عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

خواتم خطوبة بأحجار مميزة

خواتم زفاف
خواتم زفاف 2018
عروس2018
عروس2017
دبل زفاف
دبل زفاف لعروس2018
دبل بأحجار غير تقليدية
دبل عروس
عروس2018
خواتم زفاف ماسية
خواتم زفاف ماسية
خواتم زفاف مميزة
خواتم العروس الرومانسية
خواتم للعروس الجريئة
خواتم زفاف للعروس المرحة
ألوان مميزة لخواتم زفاف
دبل عروس
اكسسوارات عروس
اكسسوارات عروس
خواتم زفاف مميزة لعروس 2018
تصاميم خواتم زفاف
تصاميم خواتم زفاف
خاتم زفاف لعروس2018

لا تعشق كلّ الفتيات الخواتم ذات الأحجار الكريمة الشفّافة أو ذات اللون الأبيض!

وأنت واحدة من الفتيات اللواتي بإمكانهنّ أن يخرجن من دائرة التقليد ويخترن خاتم زفاف ملوّناً بالأزرق أو بالأصفر أو غيرها من الألوان. طالعي الصور، وأخبرينا رأيك بهذه الخواتم وأيّ واحد تختارين؟

نصائح عند شراء خاتم زفافك:

*لا تنسي أهمية الراحة عند اختيار الخاتمين. إن كان نمط حياتكما مفعماً بالنشاط، أو كان عملكما له متطلّبات خاصّة، فاختارا خاتمين متينين وآمنين، ولا ينجرحان بسهولة. وعلى الرغم من جمال خاتم زفاف مرصّع بالماسات، إلا أنكما قد تجدان ذلك غير مريح على المدى البعيد، لا سيما إن كنتما تمضيان وقتاً طويلاً بالطباعة على أجهزة الكمبيوتر. بالإضافة إلى ذلك، قد ينجرح الخاتمان أو يعلقان بالملابس. إن كان ينبغي بكما إزالة الخاتمين بشكل اعتياديّ، ننصحكما باختيار خاتمين عاديين يسهل استبدالهما عند حصول الأسوأ أو إضاعتهما.
*يفكّر الكثير من الأشخاص بالمعدن المناسب، لا سيّما بالذهب، سواء أكان أبيض أو أصفر، فهو المعدن الأكثر شعبيةً ومتانةً. ولكن، ابتعدي عن الخواتم المصنوعة من الذهب الصافي الذي يوازي أكثر من 18 قيراطاً، لأنّ ذهباً كهذا أنعم وأقلّ استدامةً. إن الذهب الأصفر الذي يوازي 18 قيراطاً مصنوع عبر مزج 75% من الذهب و25% من معادن أخرى، فيما الذهب الأبيض مطليّ بالراديوم لكي يظهر هذا اللون الأبيض. وللأسف، تزول طبقة الراديوم الرفيعة مع الوقت، ولا يمكن المحافظة على رونق الذهب الأبيض إلا بإعادة طليه كلّ 12 شهراً أو 18 شهراً. أمّا البلاتين فهو المعدن الأكثر متانةً من بين المجوهرات، ما يجعل منه خياراً مثاليّاً لخاتم زفاف.
*اختاري طرازاً يضمن لك السعادة طوال عمرك. لذلك، ننصحك بالابتعاد عن الطراز العصريّ أو الحديث، لأنّه بالرغم من رواجه حالياً، إلا أنّه لن يعجبك بعد 20 سنة. عند اختيار خاتم الزفاف، ينبغي الابتعاد عن الصيحات، واعتماد خاتم أنيق وكلاسيكيّ ومريح بطراز لا يزول، فضلاً عن طراز يتناسب مع حياتك اليوميّة.

أضف تعليقا

X