تسريحات عرائس من العالم...أيّها الأجمل؟

19 صور

يدفعنا الفضول أحياناً إلى مشاهدة عرائس من جنسيات مختلفة، وإلى التعرّف إلى إطلالاتهنّ في نهار الزفاف. ففي كلّ بلد، تختلف العادات وطرق تصفيف الشعر. من هنا، اخترنا لك عروستنا عرائس من العالم بتسريحات مختلفة. من تلك التسريحات ما هو جريء وغير مألوف، ومنها ما هو كلاسيكي ويجذب كلّ عروس.
نصائح سريعة لتسريحة زفافك، مهما كان شكلها:
*احرصي على استعمال الشامبو والبلسم المناسبين، وعلى شراء مستحضرات خالية من الكبريت والبارابين، لأنّه كلّما كانت الموادّ الكيميائية قليلة، كانت نوعيّة المستحضرات أفضل.
*من المتعارف عليه أنّ العروس يجب أن تحسّن وتجمّل مظهرها، لا أن تبدّله كلياً إلى درجة عدم التعرّف إلى نفسها عند النظر إلى صور زفافها، بعد مرور سنوات. لذا، اعتمدي لوناً كلاسيكيّاً وبسيطاً، لا العكس؛ لكي يعكس مظهرك أفضل صورة لك.
*احرصي على تجريب التسريحة قبل الزفاف، ولا تخشي وصلات الشعر، خصوصاً إن لم يكن شعرك كثيفاً، فاستعمال الوصلات لا يقتصر على الرغبة في تطويل الشعر، بل أيضاً على زيادة كثافته.
*خذي في الاعتبار الظروف والبيئة التي ستكونين فيها. إن كانت حفلة الزفاف تُقام في الهواء الطلق أو على الشاطئ، فلا ننصحك بشعر مسدول. وإن كنت تنوين تبديل فستان الزفاف، فلمَ لا تغيّرين التسريحة أيضاً؟!
*إذا كان شعرك طويلاً وكثيفاً: أنت محظوظة، إذ يُمكنك تحقيق جميع التّسريحات تقريباً. يمكنك اختيار تسريحة شنيون معقّدة، أو تمويج الشّعر لدى مصفّف الشّعر، أو تركه منسدلاً؛ فاختاري ما يُعجبك.
*إذا كان شعرك أجعد: اختاري تسريحة الشنيون النّاعمة، مع ترك بعض الخصلات منسدلةً. ولكي تُضفي لمسةً بوهيميّة أو ريفيّة، اجعلي بعض الزهور على قمّة الشّعر.