بالفيديو.. سعد المجرد يشارك في أوبريت عربي

سعد المجرد برفقة مجموعة العمل وفريق الفناير
راغب علامة
لطيفة التونسية
سعد المجرد
شيرين
صابر الرباعي
أصالة نصري
7 صور

يستعد الفنان المغربي سعد لمجرد للمشاركة في أوبريت عربي ضخم يجمع ألمع نجوم الوطن العربي من بينهم: صابر الرباعي، شيرين، راغب علامة، أصالة، ولطيفة التونسية.
الأوبريت والذي يحمل عنوان " صناع الأمل" كشف عن تفاصيله الفنان التونسي صابر الرباعي خلال حلوله ضيفاً ببرنامج إذاعي تونسي، وقال إن كل الذين سيشاركون فيه ، قد أكدوا مشاركتهم المجانية في هذا العمل ذو الطابع الإنساني والهدف منه هو نشر التسامح والذي سيكون برعاية دولة الإمارات.


عمل فني جديد


من جهة أخرى، يستعد سعد المجرد لطرح كليب جديد بالتعاون مع فرقة فناير، وقد قام بتصوير الكليب في مراكش تحت إدارة المخرج عبد الرفيع العبديوي.
وذكرت تقارير إعلامية، أن العمل الفني الذي كان من المنتظر طرحه بداية الشهر المقبل، تم تأجيله بعد إعادة فتح ملف الاغتصاب الذي يتابع فيه "لمعلم" بفرنسا ما جعله يتريث لبعض الوقت وفق ذات المصادر.
وأشارت المصادر ذاتها، أن الفريق الذي اشتغل مع سعد المجرد في هذا العمل الفني وقع عقود صارمة تمنع تسريب أية مقاطع من كواليس تصوير فيديو كليب.


فتح ملف القضية من جديد


وكان الفنان المغربي عاد قبل أيام إلى فرنسا، بعد أن تمت إحالة ملف قضية المدعية لورا بريول، التي تتهمه باغتصابها داخل فندق ماريوت في باريس سنة 2016.
وقد نشر المجرد، عند وصوله إلى باريس، صورة له بالمدينة أرفقها بعبارة "أهلا في باريس".
يذكر أن القضاء الفرنسي قرر في جلسة 21 يناير الماضي قبول النقض الذي تقدمت به لورا ضد قرار المحكمة السابق وتحويل القضية من اغتصاب إلى اعتداء وعنف، وأعادت المحكمة بقرارها الجديد القضية إلى المربع الأول، حيث أرجعت القضية إلى محكمة الجنايات بتهمة الاغتصاب.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"