كمامة عيسى المرزوق الفاخرة للوقاية من كورونا تضعه بموقف محرج

تعرض الفنان الكويتي عيسى المرزوق للكثير من الانتقادات بعد قيامه باستعراض كمامته الفاخرة من "فندي" التي اشتراها للوقاية من فيروس "كورونا" عبر نشره فيديو قصير على حسابه على "سناب شات".
وقال عيسى في الفيديو " إن أحداً لم يصدقه عندما قال في وقت سابق إنه سيفعل ذلك، لافتاً إلى أنها تحتاج إلى بعض التعديلات لتناسب مقاس وجهه".

فيديو كمامة عيسى
فيديو كمامة عيسى


وتبين أن سعر الكمامة يصل إلى 190 دولاراً وهو ما أحدث ضجة كبيرة في أوساط متابعي الحسابات التي أعادت نشر المقطع على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" حيث حقق على أحدها ما يزيد عن 27 ألف مشاهدة.



موقف محرج لـ عيسى

عيسى المرزوق
عيسى المرزوق


فيديو عسيى وضعه في موقف محرج أمام جمهوره، وتناقلت عدد من الصفحات الساخرة الفيديو، حيث رأى الكثيرون أن الممثل يعيش خارج ما يشهده العالم اليوم من خوف بسبب انتشار وباء "كورونا" الذي قتل الآلاف، ولفتوا إلى أنه ما زال يهتم بالاستعراض.
وفي المقابل اعتبر آخرون أن هذا يصب في إطار الحرية الشخصية، وهناك من قدم الارشادات لـ عيسى بضرورة عدم أخذ الموضوع باستهزاء واعتبار ما يحدث من حولنا خطير ويجب التوعية وأخذ الحيطة منه.


عيسى في حفل في القرية العالمية


هذا ومن المقرّر، أن يطلّ عيسى المرزوق يوم الجمعة في السادس من مارس/أذار على مسرح القرية العالمية في دبي بحفل من تنظيم شركة "روتانا".
ومن المقرر أن يقدّم المرزق خلال الحفل باقة من أشهر أغانيه ونذكر منها "قنابل"، "تعب حيل"، "فوبيا"، "يمين يسار" و"مال كف".
وتعتبر هذه المشاركة الثانية لـ عيسى في فعاليات القرية العالمية حيث كان قد أحيا حفلاً كبيراً هناك في ديسمبر من عام 2018.

عيسى المرزوق
عيسى المرزوق


الجدير ذكره أن عيسى المرزوق يعتبر من أبرز النجوم الشباب على الساحة الغنائية الخليجية ويتمتّع بجماهيرية واسعة في مختلف أنحاء البلدان الخليجية والعربية.
وكانت وزارة الصحة الكويتية، قد كشفت اليوم عن تسجيل 10 إصابات جديدة بفيروس "كورونا" في الدولة، خلال الساعات الـ24 الأخير، وهو ما يرفع عدد الإصابات المسجلة بالمرض إلى 56.
وأعلنت السلطات الكويتية الخميس، إيقاف العمل بنظام البصمة مؤقتا في كافة الجهات الحكومية ابتداء من الأحد المقبل، وذلك في إطار فيروس كورونا.

تيا ديب تتصدر التراند بوشم لاسم والدتها نوال الزغبي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"