خاص بالفيديو.. شمة حمدان: هذا ما حدث بيني وبين ماجد المهندس في حفل دبي

شمة حمدان: ليس عندي شعور بالأمومة.. ولهذا غازلني ماجد المهندس
شمة حمدان
شمة حمدان
شمة حمدان من إحدى حفلاتها في السعودية
شمة مع ابنة شقيقتها ود
شمة مع شقيقها سعد من حفل راشد الماجد وماجد المهندس
شمة حمدان
شمة حمدان تستعد لطرح ألبومها الأول
8 صور

كشفت المطربة الإماراتية شمة حمدان في حوار خاص لـ «سيدتي» عن قرب صدور ألبومها الأول خلال العام الجاري 2020، بعد أن استغرق العمل على الألبوم عامين كاملين.

كذلك تحدثت شمة عن سعادتها بالمشاركة بشكل لافت في الحفلات التي تقام في السعودية كونها إحدى المطربات الخليجيات البارزات وعن ذلك قالت: "شاركت في أكثر من موسم للحفلات في السعودية، وكان الحضور لافتاً من الجمهور السعودي المتعطش للفن، الذين استقبلوني بشكل رائع لأنهم جمهور يقدر الفن والفنانين".

وعن الموقف الذي جمعها بالفنان ماجد المهندس من حفله الأخير رفقة راشد الماجد في دبي، حيث قام باستبدال كلمة "يا مها" في أغنية "سحرني حلاها" إلى كلمة "يا شمة" عندما رآها بين الحضور، قالت: "كنت حريصة منذ فترة على حضور حفل غنائي للفنان ماجد المهندس، وانتهزت الفرصة عند وجوده في دبي، ولم يدر بيننا أي حوار قبل الحفل، لكن بمجرد أن رآني بين الحضور قام بهذه المجاملة اللطيفة التي لا تصدر إلا من فنان متواضع يقدر الفنانين الآخرين، حتى لو كانوا صغاراً".

 


شمة كانت قد نشرت على حسابها على "إنستقرام" مقطعاً مصوراً ظهرت خلاله وهي تحمل الرضيعة "ود"، ابنة شقيقتها "سلامة"، وعلقت عليه قائلة: "حبيبة قلب خالتها"، فسألناها: "ما مدى تعطشك لشعور الأمومة"، لتجيب قائلة: "لا، ليس عندي حالياً شعور بالأمومة، ولكن عندي شعور فقط أن أصبح خالة".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

- حبيبة قلب خالتها

A post shared by شمة حمدان - SHR (@shamma1hamdan) on


يذكر أن شمة حمدان شاركت مؤخراً في أوبريت "لا مستحيلا" ضمن مبادرة "صناع الامل" التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، تحت إشراف الفنان العالمي ريدوان وتنسيق الفنان الإماراتي فايز السعيد، ومشاركة ما يقرب من 30 فنان عربي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"