أسرار نجاح العلاقة العاطفية من النجمة Carrie Underwood

7 صور

كانت العيون شاخصة على المغنية الشابة Carrie Underwood منذ أن بدأت مسيرتها الفنية على خشبة مسرح "أمريكن أيدول" منذ عشر سنوات. ففضلاً عن كونها مغنية موهوبة تتمتع بصوت خاطف للأنفاس، هي أيضاً مصدر إلهام في طلّتها الأنيقة دائماً، وفي حياتها العاطفيّة. ففي مقابلة أخيرة أجرتها أندروود، فسّرت سرّ نجاح زواجها بالثقة. في ما يلي ستجدين الخطوط العريضة المأخوذة من هذه المقابلة.
الثقة

على كلّ الزيجات أن تقوم على الثقة. بالتالي، إنه أساس علاقة أندروود وزوجها فيشر. صرّحت المغنية: "إن خرج زوجي برفقة صديقته، فستنقل الصحف الشعبية هذه الأنباء بسرعة البرق وسينكشف الأمر. والأمر عينه ينطبق عليّ. أنا أقبل بالوضع على ما هو، وعلاقتنا تقوم على الثقة المتبادلة".
حدّدي الأولويات
في مقابلة أجرتها أندروود في أبريل الماضي، أخبرت المغنية مجلة "بيبل" أنها تتخلى عن كلّ النشاطات لكي تكون إلى جانب زوجها لاعب الهوكي. من المهمّ جداً تخصيص بعض الوقت للشريك، خصوصاً إذا كانت المسيرة المهنية تعتمد على السفر والتنقل. عندما تصعب الأمور، تجعل أندروود من زوجها أولويّتها، لأنّ أعمالهما الحافلة لا تسمح لهما بتمضية الكثير من الوقت مع بعضهما. قالت المغنية: "لا بدّ من جعل الشريك أولويّة في حياتك". هذا لا يعني أنه يجدر بك التخلّي عن كلّ شيء لزوجك، ولكن احرصي على ألا تتكبد علاقتكما أثقال المسيرة المهنية.
اعلمي ما يحبّه الشريك
نظراً إلى طلات أندروود على السجّادة الحمراء، ونحن نعني بذلك فساتينها الجذابة التي تبرز مفاتن جسمها، تعلم المغنية ما يحبه زوجها. من المهمّ التركيز في ملابسك على أفضل مفاتنك لتعزيز ثقتك بنفسك، ولكي تظهري لزوجك أنه على الرغم من مرور السنوات على علاقتكما، فإنّك ما زلت تأبهين لطلّتك، وتحبّين أن ينظر إليك بنظرة العاشق الولهان.
تواصلا مع بعضكما البعض
بالإضافة إلى جعل زوجها أولوية بالنسبة لها، تحرص أندروود على أن تستفيد وزوجها من الوقت الذي يمضيانه مع بعضهما البعض إلى أقصى درجة. تقول المغنية الشقراء: "نحاول تمضية الوقت مع بعضنا البعض قدر المستطاع والتكلم مع بعضنا البعض قدر الإمكان. لا بد من الالتزام والعمل على نجاح العلاقة". ولو كانت المسافات تفصل ما بين الشريكين، فإنّ من المهمّ جداً التواصل قدر المستطاع، إذ بهذه الطريقة يمكن تجنّب الجدالات. بالإضافة إلى ذلك، تكلّما عن مشاعركما وكلّ الأمور التي تراود بالكما من تلك البديهيّة إلى تلك العميقة.
الدعم المتواصل
سواء أكان الأمر يتعلق بحضور حفلة توزيع الجوائز الموسيقية أو بالجلوس مع المشاهدين لحضور مبارة هوكي في حلبة التزلج، يعرف هذا الثنائي كيف يؤمن الدعم لطرفيه. ليس من الضروريّ أن تتشاركا الاهتمامات أو المهن نفسها، ولكن من المهمّ دعم بعضكما البعض، ما سيجعلكما سعداء في نهاية المطاف.

سيعجبك أيضاً:

تخلي عن هذه العادات السيئة في العلاقات العاطفية!

4 نصائح لإيجاد الحب عن طريق الإنترنت

كيف تحوّلين الصداقة إلى حبّ؟