شاهد بالفيديو.. فتاة تقدم دعماً معنوياً للأطباء من خلال أغنية

شاهد: فتاة تقدم دعماً معنوياً للأطباء من خلال أغنية
شاهد: فتاة تقدم دعماً معنوياً للأطباء من خلال أغنية
2 صور

في ظل الظروف التي يمر بها العالم كله في مواجهة فيروس كورونا، كل من يستطيع فعل شيء يفعله، فقد رصدت المواقع العالمية مطاعم ومتاجر تقوم بتقديم وجبات طعام مجانية للأطباء في المستشفيات الواقفين على الخط الأمامي لمواجهة الفيروس التاجي.
لكن بالنسبة لفتاة تبلغ من العمر 10 أعوام، فلم تقف مكتوفة الأيدي لتقديم أي مساعدة.

لقد بذلت «صوفي تينجر» من هيرتفورد شاير البريطانية قصارَى جهدها لرفع معنويات العاملين في هيئة الصحة الوطنية NHS من خلال الغناء بأغنية «سنلتقي مرة أخرى»؛ لشكرهم على عملهم في التعامل مع الفيروس التاجي وتكريماً لهم.
اقتبست «صوفي» أداءها من كلاسيكيات «فيرا لين» لعام 1939، وقد نشر ابن عمها «أندرو تينزر» الفيديو على تويتر في 5 أبريل.

في بداية الفيديو، تقول «صوفي»: «مرحباً بالجميع، أكره هذا العزل والحجر الصحي، لذلك سأبهجك من خلال تقديم أغنية جميلة تسمى «سوف نلتقي مرة أخرى» التي غنتها المغنية «فيرا لين».
«أي شخص يشاهد هذه الأغنية من طاقم NHS أريد فقط أن أقول له إنني أقدر عملك حقاً. شكراً جزيلاً لرعايتك لنا».
ارتفعت أغنية «سنلتقي مرة أخرى» في تصنيفات iTunes هذا الأسبوع بعد غناء «صوفي» لها، حيث تأخذ الأغنية حالياً رقم 22 على الرسوم البيانية في المملكة المتحدة بعد أن صعدت 830 مكاناً بعد الخطاب الذي وجهته الملكة للأمة.

كانت صوفي قد تعلمت الأغنية لأدائها لكبار السن في دور الرعاية، ولكن عندما أعلنت الحكومة عن إجراءات للمسافة الاجتماعية، قررت ألا تضيع الأغنية.

وقالت لـMirror Online: «هذه الأغنية تعني لي الكثير لأنني أرغب في مقابلة أصدقائي وعائلتي مرة أخرى، لكنني لا أعرف أين ومتى، وكذلك أود أن أعطي الناس الفرح والأمل، كما فعلت الأغنية الأصلية في وقت الحرب».
«أعتقد أن طاقم الأطباء يمتلكون الشجاعة والجرأة للغاية للذهاب إلى العمل حيث يمكن أن يصابوا بالفيروس التاجي».
«أعتقد أنهم مذهلون كيف أنهم لا يعتنون فقط بالمرضى ولكن ينقذون حياتهم، فبينما نقيم نحن في المنزل فقط، فإنهم يعملون ليلاً ونهاراً وأنا ممتنة لهم للغاية».

جاء أداء «صوفي» للأغنية بعد أن حذرت الملكة البريطانيين، الذين ظلوا مقفولين منذ ما يقرب من أسبوعين مع الآلاف من القتلى بعد انتشار Covid-19.
لكنها رددت كلمات تدعو للتفاؤل، حيث قالت: «يجب أن نرتاح، فإن أياماً أفضل ستعود، سنكون مع أصدقائنا مرة أخرى، سنكون مع عائلاتنا مرة أخرى، سنتقابل مجدداً».