أمسية شعرية للأمير عبد الرحمن بن مساعد في مركز راشد بدبي

2 صور
تحت رعاية الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة الطيران المدني بدبي، الرئيس الأعلى لمجموعة "طيران الإمارات"، رئيس مجلس إدارة مركز راشد للمعاقين، وضمن فعاليات "موسم راشد الثقافي الثاني"، وبرعاية إعلامية من "سيدتي"، يقيم مركز راشد للمعاقين، في دبي، الأمسية الشعرية الكبرى للأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز، وذلك في تمام الساعة 7:00 من مساء يوم الأربعاء الموافق 12/11/ 2013، في خيمة "أساطير" بفندق "أتلانتيس" النخلة في دبي.

وسيحضر الأمسية شخصيات من أعلام الأدب والشعر، ومن أكاديميين، نُقاد، أصحاب الذائقة الشعرية، ونجوم الإعلام، والفن ممن غنوا قصائد الأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز.

وقالت مريم عثمان المديرة العامة لمركز راشد للمعاقين: "ندرك مدى أهمية إحياء موروث الشعر وأسماء عمالقة الشعراء العرب، في العصر الحديث، ممن حاكوا الواقع بقصائد سليلة المعاني، وتعزز الأصالة والأخلاق العربية، وبما يخدم قضايا طلبتنا من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيكون لهم دور بارز في الأمسية من خلال استعراضاتهم ورسوماتهم التي تحمل أسماء عناوين قصائد الأمير الشاعر".

يذكر أن الكثير من كلمات أغاني محمد عبده كانت للشاعر بن مساعد، مثل أغنية "شبيه الريح"، "مذهلة"، "مساء الخير"، و"ما هو عادي".