عروس سيدتي /شهر العسل

كيف تخططين لشهر عسل ناجح؟

شهر عسل ناجح
خططي لشهر العسل بنفسك
شهر عسل 2017
شهر عسل 2018
وجهات شهر عسل

سواء أكنت تنوين إقامة زفاف خارج البلد أو تخططين لـ شهر عسل فريد من نوعه أو كنت ترغبين في رحلة رومانسية، فمن الصعب اختيار المكان المناسب والقيام بالحجوزات كلها. من العرائس اللواتي لا يرغبن في إنفاق الكثير من المال، إلى تلك اللواتي يسافرن إلى وجهات سياحيّة بانتظام، يتطلب تنظيم الرحلات المشابهة الكثير من التنقّل. إن كنت تلتزمين بالتقاليد، فقد تميلين إلى إيكال هذه المهمّة إلى وكالة سفر، بينما قد يلجأ الثنائيّ المحبّ للتكنولوجيا إلى المواقع الإلكترونيّة للقيام بكلّ حجوزاته والاطلاع على كلّ المعلومات الضرورية. هل تقومين بالحجوزات بنفسك أو تتركين المهمة إلى وكالات السفر؟! نقدّم لك في ما يلي بعض التوجيهات في هذا الخصوص:
اتصلي بوكالة السفر في الحالات التالية:
ـ إن كان جدول الرحلة معقّد جداً، وكان يتضمّن الكثير من التنقل، مثل رحلات السفاري في جنوب أفريقيا، أو إن كنتما تنويان القيام برحلة في تايلاند.
ـ إن كنت بحاجة إلى بعض المساعدة في اختيار الفندق المناسب الذي يطلّ على برج إيفل مثلاً.
ـ إن كنت بحاجة إلى الإسناد، فإنّ بإمكان الوكالة أن تصحّح الخطأ، إذا ألغيت إحدى الرحلات.
قومي بالحجوزات بنفسك:
ـ إن كنت تسافرين إلى مكان يسهل الوصول إليه، أو كنت تنوين تمضية معظم الرحلة بين التنقل من شاطئ إلى آخر، يمكنك عندها حجز الرحلة عبر الإنترنت.
ـ إن لم يكن لديك الرغبة في إنفاق الكثير من النقود. غالباً ما تفرض الوكالات مقابلاً لأتعابها، قد تصل إلى 500 دولار أمريكي.
ـ إن كنت تحبّين التخطيط جداً، أطلقي العنان لهوسك بالتخطيط والتنظيم لأكثر الرحلات رومانسيةً في حياتك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X