فيديو: عمرو سعد يكشف حقيقة الصراع مع محمد رمضان على تجسيد شخصية أحمد زكي

عمرو سعد رفض تجسيد شخصية أحمد زكي لأسباب شخصية
محمد رمضان أعلن تقديم مسلسلا عن قصة حياة أحمد زكي
مشروع مسلسل أحمد زكي عرض على أحمد سعد مرتين
عمرو سعد يرفض الدخول في معركة مع زملاء المهنة
عمرو سعد يحلم بتجسيد شخصية العالم أحمد زويل
محمد رمضان يحلم بتجسيد شخصية أحمد زكي منذ سنوات طويلة
محمد رمضان أعلن رسميا تعاقده على بطولة مسلسل عن أحمد زكي
7 صور

نفى الفنان عمرو سعد وجود أية نية لديه لمنافسة الفنان محمد رمضان على تجسيد شخصية الفنان الراحل أحمد زكي في موسم دراما رمضان 2021، مؤكدا أن أغلب الأخبار التي روجت لتعاقده على تجسيد شخصية النمر الأسود مجرد "شائعات" لافتا إلى تقديره للكلام الجميل الذي صدر عن جمهوره، ولكنه يحترم رغبة زميله رمضان في تحقيق حلمه.

أحمد زكي
عمرو سعد يحسم موقفه من تجسيد شخصية الراحل أحمد زكي

عمرو قام بمداخلة لايف مع قناة سكاي نيوز عربية عبر صفحتها بموقع إنستقرام أكد فيها أنه لا يملك حق التعليق على اختيار محمد رمضان لتجسيد شخصية أحمد زكي في عمل درامي وأضاف: أنا مش عندي وجهة نظر في الموضوع ده، من حق أي نجم كبير يعمل المسلسل اللي بيحلم بيه ويقدم عمل درامي يحقق من خلاله الشخصيات الإعلامية الكبيرة، أنا مليش أي علاقة بيه خالص.

View this post on Instagram

@amrsaad.official @noha_omar_

A post shared by سكاي نيوز عربية (@skynewsarabia) on

وتعليقا على الأخبار المتداولة التي تفيد بأنه كان يفكر في تجسيد أحمد زكي، قبل إعلان محمد رمضان عزمه على خوض هذه التجربة، فقال: معظم اللي بيتروج لي إشاعات، وانا بشكر كل الناس اللي وجهت إلي كلام كويس في ترشيحي للشخصية.

 

وأشار عمرو سعد أنه عُرض عليه تجسيد أحمد زكي من قبل مرتين، ولكنه رفض، وتابع قائلا: أنا مش بحب أعلق على حاجات خاصة فيها حساسية ما بيني وبين زملائي، وأنا مفكرتش في الموضوع، مشيرًا أن العمل أتعرض عليه مرتين في تجسيد الشخصية خلال الـ 10سنين إلى فاتت، ولكن أنا رفضت واعتذرت لأسباب خاصة.

وأضاف: إذا قررت تقديم سيرة ذاتية ستكون للعالم المصري حائز جائزة نوبل أحمد زويل، مؤكدا أن الدكتور أحمد زويل طلب منه قبل وفاته تجسيد سيرته الذاتية، مشيرًا إلي أنه في الحقيقة يتمنى تجسيد شخصية الدكتور أحمد زويل في وقت من الأوقات لتنفيذ وصية العالم الراحل.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"