أساسيات المكياج للعروس ..خطوات بسيطة وسريعة

الآيلاينر
أحمر الشفاه
البلاشر
4 صور

صحيح أنك قد لا تطبقين مكياج يوم زفافك بنفسك، لكن عليك أن تحفظي جيداً بعض أساسيات مكياج العروس كي تحتفظي بها لبعض التعديلات ليلة الزفاف. إليك أساسيات المكياج للعروس:

تابعي المزيد: نقش حناء ناعم لعروس 2020

 

-كريم الأساس

كريم الأساس
كريم الأساس


ستعتمدين كريم الأساس الخاص بك وبنوع بشرتك. ومع ذلك ، تميل معظم العرائس إلى شراء أساس سائل ، حيث يتم مزجها بسهولة.

 

-برايمر


سترغبين أن يدوم مكياجك لأطول وقت ليلة الزفاف لذا من الضروري للغاية أن يكون لديك برايمر في شنطة مكياج الزفاف الخاصة بك الزفاف الخاص بك.

 

-كونسيلر

كونسيلر
كونسيلر


فكري في درجة الكونسيلر المناسبة لبشرتك عند تطبيقه ، وكيف يمكن أن يضيء المناطق المطلوبة ، ويخفي بقعة سوداء أو بثور صغيرة.

 

-إسفنجة المكياج


عند استخدامها بشكل صحيح لا تستخدم الإسفنجة الجافة أبدًا ، ستبدو بشرتك خالية من العيوب.

 

-بلاشر

البلاشر
البلاشر


لمسة من البلاشر ستعيد إلى وجهك الحياة وستضيء بشرتك، اختاري اللون المناسب لبشرتك من الوردي والذهبي أو جتى البرونزي.

 

-بودرة


بودرة المكياج أساسية وعند استخدامها سواء مضغوطة أو سائلة تعمل على تمويه وتقليل اللمعان بتمريرة واحدة للفرشاة ، كما تمتص تركيبته خفيفة الوزن الزيوت الزائدة لإضفاء لمسة نهائية خالية من العيوب.

 


-الماسكرا

مكياج عروس
مكياج عروس


سواء كنت تبحث عن الطول أو القليل من الحجم ، تعد الماسكارا ضرورة مطلقة في حقيبة مكياجك. أضيفي بعض الضربات الشديدة قبل الذهاب إلى وضع الرموش الصناعية (إذا كنت تخطط لذلك).

 

-أيلاينر


حددي عينيك بقلم آيلاينر مقاوم للمياه وقابلة للمزج. حاول الابتعاد عن اللون الأسود (إلا إذا تطلبت عينيك مظهرًا مختلفًا) ، حيث يمكن أن تبدو قاسية قليلاً حول منطقة العين.

 

-ظلال العيون

ظلال العيون
ظلال العيون


مهما كان مظهر العين الذي تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستستخدمين لوحة ظل العيون. عادةً ما تهدف العرائس إلى الحصول على مظهر طبيعي للعين ، حيث تجمع بين الشمبانيا اللامعة والوردي الناعم مع البني غير اللامع.

 

-أحمر الشفاه


يعتبر أحمر الشفاه الخاص بك بمثابة اللمسة الأخيرة لمظهر مكياجك ، لذلك يعد هذا العنصر الأساسي في حقيبة مكياج الزفاف الخاص بك..

تابعي المزيد: صور نقش حناء رجل خليجي للعرائس