شاهد بالصور لقاء الخميسي تهدد متابع سب زوجها: حتبقى عبرة للجميع

لقاء الخميسي تلجأ للشرطة لملاحقة معجب سب زوجها

حررت الفنانة لقاء الخميسي محضرا في قسم الشرطة ضد أحد متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تورط في الإساءة لها ولزوجها محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق نادي الزمالك سابقا، وأكدت لقاء أن ما سيحدث في هذا المعجب الذي تطاول عليها سيكون عبرة لكل المتطاولين الذين اعتادوا سب النجوم والإساءة إلى سمعتهم.

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي تفضح أحد المتنمرين وتهدده

ونشرت الفنانة لقاء الخميسي عبر حسابها بموقع الفيس بوك رسالة تحذير لكل من اعتاد توجيه إهانات له أو لزوجها قائلة: تم عمل محضر محرر في هذا الكائن وتم عمل اللازم والوصول لمحل سكنه وعمله وإن شاء الله هيبقى عبرة لمن يعتبر هو وأمثاله من المتنمرين المرضى النفسيين وكل من تسول له نفسه الحكم على الآخرين وإبداء الآراء المريضة والسب والقذف!.

 

ووجهت لقاء رسالة إلى متابعيها توضح فيها القواعد الأساسية للتواجد عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي قائلة: اصدقائي واحبائي، الصفحه دي بيتي اللي باستقبل فيها صحابي اللي باحبهم وباحترمهم وهما بيحبوني ويحترموني انا وكل عيلتي .. اصدقائي محبين الفن وليس الا !

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي وضعت قواعد لتعليقات متابعيها

تابعت قائلة: باحبكم واقدركم وبيكم اكون وانجح، اي غريب عن هذه الصفحة عنده نية الاستهانه او التقليل من اي فرد من افراد عائلتي او من احب ليس له مكان في بيتي وغير مرحب بيه.

 

واختتمت حديثها قائلة: وبالبلدي كدا، اللي عنده كلمه حلوه يقولها والا معندوش فاليصمت او يرحل، احنا مابنصدق نفرح ، يتفرحو معانا او تفرحولنا يااما تتفضلو بعيد عننا وتحتفظو بطاقتكم السلبيه لنفسكم.

 

لقاء الخميسي للمتنمرين: كفاية جهل ووقاحة وتنمر وأحكام واراء مريضة

 

وسبق أن وجهت لقاء رسالة غاضبة، طالبت فيها المجتمع بالتخلص من الجهل والوقاحة والتنمر والأراء المريضة، وسن عقاب رادع لهم.

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي تطلب حلا لظاهرة التنمر

لقاء كتبت رسالتها الغاضبة عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستقرام وقالت فيها: لحد امتي هنفضل نتكلم عن المرضي المتنمرين بالالفاظ و الافعال و الاحكام، امتي المجتمع هينضف من الامراض النفسية ،مصر تستاهل احسن من كدة بكتير.

 

أضافت: مصر تستاهل جيل ومن بعدة اجيال مثقفة ومتفتحة ومهذبة وعندها قدره على قبول الاخر مهما اختلف عنهم، لحد امتي هنفضل مستحيل المرضي الي بيشدوا مركب لوراء بدل ما تتطلع لقدام بكل قوتها.

 

وتابعت قائلة: كفاية جهل ووقاحة و تنمر و احكام و اراء مريضة .. كفاية ، مهمها لازم يبقي في حساب رادع لأمثال المرضي دول.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"