نجل علي المدفع لـ"سيدتي": حالة والدي مستقرة وتجاوَزْنا المرحلة الصعبة

تعرَّض الممثل القدير علي المدفع لعارض صحي تسبَّب في دخوله المستشفى، الأمر الذي جاء بعد إصابته بفيروس كورونا، ورَقَدَ علي المدفع في أحد المستشفيات بالعاصمة الرياض طيلة الأيام العشرة الماضية، إذ تمَّ إدخالُه على أثرها إلى العناية المركزة، وظل في العناية طيلةَ أربعة أيام، وعبَّر عددٌ من المغرِّدين عن استيائهم من الإهمال الذي يتعرَّض له المدفع من الوسط الفني، وعدم السؤال عن حالته الصحية.

"سيدتي" تواصلت مع طارق ابن الفنان علي المدفع، الذي أكد أن والده بحالة صحية مستقرة تمامًا، وأنه تجاوَز مرحلة الخطر، وأن الفترة القادمة هي أفضل من الماضية بعد تجاوُزه للمرحلة الصعبة، إذ لا يزال والدُه تحت الملاحظة حاليًّا، ولكن وضعه الصحي مستقر، وقدَّم طارق شكرَه لكل من يسأل عن والده في الفترة الحالية.

وفي سياق متصل، أطلق الصحفي والناقد الفني حسن النجمي تغريدةً له على مواقع التواصل الاجتماعي أثارت التفاعلَ الكبير، حيث كتب فيها: "على كثرة مشاركاته الفنية ومعرفة الشارع السعودي بشخصية الفنان الكبير علي المدفع وشهرته الواسعة، فإن زملاءه الفنانين لم يبحثوا في أزمته ومرضه ودخوله العناية المركزة قبل أيام، ولم يتابع حالته الصحية المتردية إلا الأوفياء فقط".

وكتب الفنان عبد الله السدحان: "له منا الدعاء بالشفاء، صديق عزيز ورفيق درب ونِعْم الرجل. اللَّهُمَّ رَبَّ النَّاسِ ‏أَذْهِبِ البَاسَ، وَاشْفِ أَنْتَ الشَّافِي، لا شِفَاءَ إلَّا شِفَاؤُكَ، شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا".

وكتب فايز المالكي: "أسال الله أن يشفيك (علي المدفع).. لا تحرموه من دعواتكم".

وكتب الفنان فيصل العيسى: "الفنان القدير الأستاذ علي المدفع‬ ‏بعد إصابته بفيروس كورونا تواصلت مع ابنه الأخ طارق.. والحمد لله أبلغني أن الوالد في تحسُّن.. يا رب لك الحمد والشكر.. دعواتكم لحبيبنا أبو طارق بالشفاء العاجل".

ونشر الممثل السعودي عبد العزيز المبدل صورةً للمدفع من على سريره في أحد المستشفيات، وأَرْفَقَها بالتعليق: "اللهم اشفِه وعافِه وجميع مرضى المسلمين".

ويُعَدُّ علي المدفع أحد أبرز الممثلين السعوديين في الوسط الفني، إذ خاض غمار التمثيل منذ عام 1970 إلى وقتنا الحاضر، وقدَّم الكثير من الأعمال السعودية والمسرحيات، وعُرفت أدواره بأنها تُحاكي الواقع، بالإضافة إلى الأدوار الكوميدية، واتسمت أعماله بالطرافة، ويُعَدُّ مسلسل "رحى الأيام"، الذي شارَك فيه وعُرض خلال رمضان الماضي، آخرَ أعماله الدرامية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"