مصالحة أحلام وأصالة على صفحات تويتر.. البداية من فاهد والحسم عند إليسا

أحلام تعلن المصالحة مع اصالة وتتمنى انضمام أنغام
3 صور

شهد موقع تويتر بالأمس مصالحة "لم تكن في الحسبان" بين النجمة الإماراتية أحلام، والنجمة السورية أصالة، بعد تغريدة أطلقها ابن أحلام للتغزل في موهبة اصالة وشخصيتها، وتأكيده أن والدته تعشق صوتها أكثر منه، وجاء رد اصالة الرقيق ليفتح الباب أمام أحلام لتدشن المصالحة رسميا تلبية لمبادرة أطلقتها النجمة اللبنانية إليسا.

أحلام
فاهد بدا الخطوة الأولى للمصالحة بين والدته أحلام والنجمة اصالة

البداية كانت بتغريدة لفاهد مبارك الهاجري موجهة إلى أصالة قال فيها: الحين ابغي افهم شي كلكم مستغربين اني احب اصاله ؟ عشان يكون في علمكم يعني ان امي تسمع ل اصاله اكثر مني.

 

وردت اصالة قائلة: لاتتخيّل يافاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبه ومحبّتك الغاليه .. إرتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك ، وأخلاقك العاليه ، (بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني.

 

وقام فاهد بإعادة مشاركة التغريدة وعلق عليها قائلا: حب كبير ل خالتي اصاله

 

وكانت المفاجأة في دخول أحلام على الخط وتعليقها على تغريدة ابنها قائلة: لا تحبها اكثر مني بس اعترف انك حبيتها مني، ورد عليها ابنها فاهد قائلا: طبعاً اميييييي انتيي سررر كل شي فديت ويهج الله يخليج لنا ويطول في عمرج.

 

وقامت أصالة بإعادة مشاركة تغريدة أحلام، وعلقت عليها برسالة مؤثرة قالت فيها: منّ حبّك إلى طبّقتى مقولة (من الحُبّ ماقتل).. الله بحفظ فاهد حبيبي، وبينّنا أصدقاء مشتركين كلمتهمّ لازم تمشي وهلّأ وقت تعترفي شو حبّيتي بالألبوم الّلي بعتقد وغير هيك اشتقت لّك يلّلي جنّنتي أهلي.

 

وبنفس التوقيت أطلقت إليسا مبادرة موجهة لاصالة وأحلام عبر تغريدة قالت فيها: بحبكن كتير انتو الاتنين وبحب ترجعو تتصالحو، ورحبت أحلام وأصالة بخطوة اليسا، ولكن أحلام طلبت انضمام أنغام لها، في أشارة لرأب الصدع بينها وبين اصالة التي اكتفت بتوجيه الشكر لاليسا قائلة: ملكة الإحساس تطلب، فعادت أحلام وقالت مخاطبة إليسا: انتي مافي منك الغاليه وحبيبتي الجميله حنا من غير انغام ما نكتمل.

اليسا
اليسا طلبت اتمام الصلح بين اصالة وأحلام واستجبن فورا

ووجه فاهد الشكر لكل من ساهم في الصلح، كما قدم التحية لوالدته والنجمة اصالة على "الروح الحلوة" قائلا: اهنيكم شباب وشبابات آداء جميل من الطرفين أصالة و الوالده القلب أحلام يا زين الدنيا كذا وحنا حبايب ، وبكذا نقدر تقول اقوى الفنانين في الفن العربي رجعوا و بقوه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"