أجواء احتفالية في فندق بارك حياة دبي

أجواء احتفالية في فندق بارك حياة دبي

يقدم فندق بارك حياة دبي للضيوف خيارات منوعة ترضي جميع أفراد العائلة من كافة الفئات العمرية لمناسبة اقتراب حلول ليلة رأس السنة.

مطعم "بوردووك" Boardwalk
من الثامنة مساءً حتّى الواحدة فجراً
ودّع عام 2020 واستقبل عام 2021 وسط أروع الأجواء تحت السماء المرصّعة بالنجوم في أحد أشهر المطاعم في دبي. استمتع بالموسيقى الحيّة على الترّاس وبوفيه يشمل ما لذّ وطاب من المأكولات، ومقاعد أمامية لمشاهدة عرض المفرقعات النارية المذهل.
255 درهماً إماراتياً للصغار، الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 سنة – الطعام مجاني للأطفال دون السادسة من العمر.
545 درهماً إماراتياً للمأكولات والمشروبات الغازية.

مطعم "كاسا دي تاباس" Casa de Tapas
من الثامنة مساءً حتّى الواحدة فجراً
استقبل العام الجديد على الطريقة الإسبانية، واستمتع بأروع الأجواء مع فرقة الفلامنغو، والدي جي، ومتّع نظرك بمشاهدة عرض المفرقعات النارية.

مطعم "كيو ديز" QD’s
من الثامنة مساءً حتّى الثانية فجراً
احتفل بليلة رأس السنة في أروع وجهة مطلّة على خور دبي! استمتع بأمسية يتخلّلها العروض الترفيهية الحيّة إلى جانب الدي جي، وشاهد عرض المفرقعات النارية المذهل.

برانش Traiteur
استقبل العام الجديد وسط أروع الأجواء المطلّة على خور دبي والمرسى. تذوّق أشهى المأكولات العالمية التي تشمل أطباق اشتهرت مطاعمنا الراقية بتحضيرها. بانتظار الضيوف أمسية من العمر تُحييها فرقة موسيقية حية ودي جي، ويتخلّلها عرض مفرقعات نارية مُذهل.
من الثامنة والنصف مساءً حتّى الثانية فجراً
785 درهماً إماراتياً للصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 سنة – الطعام مجاني للأطفال دون السادسة من العمر.

لاونج "سييلو" Cielo
من العاشرة مساءً حتّى الثانية فجراً
استمتع بأمسية من العمر في أحلى لاونج خارجي في دبي، على موسيقى الدي جي ساره ج. Sarah G.، واجلس في المقعد الأمامي؛ للتفرّج إلى عرض المفرقعات النارية في الفندق.
470 درهماً إماراتياً تشمل بعض المشروبات.
يُمكن أيضاً حجز الطاولات لأكثر من شخص.

يوم رأس السنة
مطعم "كاسا دي تاباس" Casa de Tapas
من الواحدة ظهراً حتّى الرابعة بعد الظهر
استقبل العام الجديد مع احتفال إسباني في مطعم "كاسا دي تاباس". استمتع بأروع الأجواء مع فرقة الفلامنغو والدي جي، وتلذّذ بتشكيلة واسعة من أطباق التاباس الباردة والساخنة، وشاهد تحضير طبق الباييلا بطريقة استعراضية.

برانش Traiteur
من الواحدة ظهراً حتّى الرابعة والنصف بعد الظهر
اهرب من صخب المدينة وضوضائها، وتنعّم بالأجواء الهادئة على الترّاس المطلّ على خور دبي وأفق المدينة. يحتفي هذا البرانش بالمأكولات الشهيّة، والمناظر الآسرة، والأجواء النابضة بالحياة.
495 درهماً إماراتياً للمأكولات والمشروبات الغازية.