هل تحل إيمي سالم بدلا من دينا الشربيني في حياة عمرو دياب؟

بشكل مفاجيء ارتبط اسم النجمة المصرية إيمي سالم بالنجم عمرو دياب، بعد نشر أحد روابط عشاق المطرب صورة للنجمين، مع تلميحات بأن إيمي ستكون "المغامرة الرابعة" لعمرو دياب، وتحل في حياته بدلا من النجمة دينا الشربيني التي تواجه منذ أسبوع شائعات تؤكد انفصالها عن الهضبة.

إيمي سالم
جمهور عمرو دياب روج شائعة ارتباطه بإيمي سالم

الصورة تبدو خاصة وتم التقاطها في الجناح الخاص بعمرو دياب بأحد أفخر فنادق مصر، ولكن "سيدتي نت" تحقق من تاريخ التقاطها وتأكد أنها التقطت بحضور دينا الشربيني، أثناء احتفالها بعيد عمرو دياب العام قبل الماضي، وتم اختيار إيمي لأنها الفنانة الوحيدة التي التقطت صورة خاصة مع عمرو وقتها.

عمرو دياب
شائعات الانفصال تحاصر دينا الشربيني وعمرو دياب

وسبق أن نشرت إيمي الصور عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي وعلقت عليها قائلة: كل سنة وأنت الهضبة كل سنة وأنت ناجح وعالمي.. كل سنة وأنت مختلف وفي حتة لوحدك.. والأهم كل سنة وأنت بصحة وسعادة وراحة بال

 

يذكر أن إيمي حرصت على إعلان طلاقها من النجم اللبناني غسان المولى عام 2017 بطريقة حضارية حفاظا على عشرة العمر وما بينهما من أطفال، وطلبت عبر بيان رسمي أصدرته وقتها عدم السؤال عن أسباب وكواليس الطلاق، أو نقل شائعات عن حياتها الخاصة، احتراما لثلاثة أطفال و"حرمة البيوت والحياة الخاصة.

 

خاص ل"سيدتي نت": سر اختفاء عمرو دياب ودينا الشربيني

 

وقالت بعدما انتشر الخبر داخل مواقع التواصل الاجتماعي مصحوبا بصدمة كبرى خاصة وأن الثنائي تجمعهما قصة حب كبيرة، أولاً أحب أشكر الـ 412 Missed call اللي جولي في خلال ساعتين والـ 1293 message، ثانياً: كنت بفضل خبر انفصالي عن أبو أولادي ما يخدش الحجم الأوفر ده، لا إحنا أول ناس ولا آخر ناس تنفصل، ومهما كان إحنا عشرة عشر سنوات نتج عنها ثلاثة صبيان، اللي لسه ما يعرفوش خبر الانفصال في حين أن الوطن العربي كله عرف وده حاجة مخلياني في غاية الاستياء.

 

تابعت قائلة: ثالثا: أرجو عدم التحدث في هذا الموضوع لأن في مقولة بتقول إن البيوت أسرار.. بس واضح إن المقولة دي عمرها الافتراضي خلص، رابعا: مش من حق أي حد يعرف التفاصيل.. لأنها المفروض حاجة شخصية (المفروض)، خامسا: يا ريت الكلام يبقى على قد اللي أنا بكتبه وما يخدش حجم أكبر من حجمه لمصلحة الغير.. وما ننساش إن في أولاد في يوم من الأيام هيقروا أي حاجة هتتكتب عن أبوهم وأمهم.. فيا ريت نراعي ربنا في ده.

 

أضافت: سادسا: سيظل غسان عشرة عمري وحبي الأول و أبو أحلى ٣ ولاد فيا ريت لا حد يألف ولا يبتكر سيناريو لسبب الطلاق.. لأنه في الأول و في الآخر نصيب.. ومحدش عارف ربنا كاتب إيه، سابعا: السوشيال ميديا نقمتها أكبر من نعمتها.. ويا ريت الناس تستخدمها في الإطار الصحيح لما صنعت له وليس لضرر الغير، ثامنا: ربنا يهديني ويهديه عشان خاطر الولاد قبل خاطرنا، {وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ}".

 

واكتفى غسان بتدوينه بنفس التوقيت على حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك قال فيها: أعلن انفصالي عن زوجتي وصديقتي وأم أولادي إيمي، الطلاق الشرعي وقع اليوم، وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيب.

وقبلها كتب: إلهي استودعتك أبنائي يوسف، سالم و ساري قطعة من قلبي في مكان غابت عنهم عيني وعينك لم تغب فإحفظهم حفظا" يليق بعظمتك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"