أفضل مستحضرات الجِل للحواجب

دائماً ما نبحث عن أدوات ومستحضرات مكياج تسهّل حياتنا وتسرّع خطوات العناية بمظهرنا بحيث نحصل على إطلالة متقنة تعكس استعدادنا لخوض يومنا. وهذا بالتحديد ما توفّره لك بنفت كوزمتكس! إليك مستحضرين شهيرين من بنفت للحواجب، سيعزّزان بالتأكيد من جمال وإتقان مكياجك.

جِل الحواجب الشفّاف 24-Hour Brow Setter – تألّقي بإطلالة حواجب ثابتة حتّى 24 ساعة!
جِل الحواجب الشفّاف 24-Hour Brow Setter هو ببساطة مستحضر للحواجب يُمكنك الاعتماد عليه وله دورٌ أساسيّ في استكمال أيّ إطلالة. سواء أكانت خبرتك قليلة أم واسعة في مجال تطبيق المكياج، هذا مستحضر سهل الاستخدام نحتاج إليه جميعنا!
طريقة استخدامه: ما عليك سوى تمشيط شعر الحاجب إلى الأعلى بواسطة الفرشاة وترك جِل الحواجب الشفّاف يؤدّي مهمّته!
سيثبّت الجِل شعر الحاجب في مكانه لمدة 24 ساعة
تركيبته مرنة ومقاومة للتقشير، كما أنّها سهلة التطبيق وسريعة الجفاف
فرشاته مصمّمة خصيصًا بحيث تغلّف شعر الحاجب بالجِل من الجذور إلى الأطراف
تضمّ الفرشاة جانبين أحدهما مزوّد بشعيرات قصيرة فيما الآخر مزوّد بشعيرات طويلة، ولكلّ منهما تأثيره الخاص. استعيني بجانب الشعيرات القصيرة لتعزيز إطلالة الحواجب المتفرّقة

جِلGimme Brow+ المكثّف للحواجب – لإطلالة حواجب أكثر امتلاءً بصورة فورية!
يُعدّ جِلGimme Brow+ المكثّف للحواجب من المستحضرات المفضّلة بالنسبة إلى الكثيرات، ولعلّك سمعت عنه وتساءلتِ عن سبب الرواج الكبير الذي يحظى به! ثقي بنا، كلّ ما يُقال عنه صحيح. استخدامه في غاية السهولة والبساطة! وسيكون أثر هذا المستحضر على حاجبيك ملحوظًا ما أن تمشّطيهما بفرشاته الصغيرة.


طريقة استخدامه: إليك الخطوات الثلاث:

Caption


مشّطي شعر الحاجب إلى الخلف
اضغطي على شعر الحاجب بحركات سريعة ومتقطعة بواسطة رأس الفرشاة الدقيق
حدّدي ذيل الحاجب بواسطة رأس الفرشاة الدقيق لإطلالة ساحرة!
التكثيف: تلتصق ألياف المايكروفايبر بالبشرة وبالشعر لتمنحك حاجبًا أكثر كثافة. من خلال التصاق هذه الألياف بالبشرة، سيبدو الحاجب أكثر كثافة وامتلاءً وسيدوم هذا التأثير طوال اليوم.
التثبيت: تثبّت تركيبته المقاومة للماء والتلطيخ، والقابلة للتعزيز، شعر الحاجب في مكانه من أجل إطلالة طبيعية وطويلة الثبات
التلوين: يُضفي هذا الجِل على الحاجب لونًا فوريًا مقاومًا للماء لكن قابلًا للإزالة بسهولة.
نصيحة أساسيّة: لا تكتفي بتمشيط الحاجب بـGimme Brow+ إلى الأعلى في الاتجاه الطبيعي لنموّ الشعر، بل مشّطي كذلك من طرف زاوية الحاجب المقابل باتجاه الجانب الداخلي للحاجب لتحصلي على الكثافة الإضافية التي لطالما رغبت فيها.