كريستيانو رونـالدو يتنقل في دبي بـ «ســريّة تامّة»

3 صور
فرضت اللجنة المنظمة لمؤتمر دبي الرياضي الدولي سرية تامة على مكان إقامة وتنقلات نجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، خلال زيارته إلى دبي لكيلا تتسرب المعلومات إلى الجماهير والصحافيين، خصوصاً أن «الدون» طلب قضاء فترة استرخاء خاصة به بعيداً عن الكاميرات والضجيج الذي يواكبه في حله وترحاله، إثر الشعبية الجارفة التي يحظى بها عالمياً.
ولم يفصح مجلس دبي الرياضي عن موعد حضور رونالدو إلى دبي، بيد أن صورة تسربت للجماهير كشفت عن وصوله إلى مطار دبي، الثلاثاء الماضي، قبل موعد المؤتمر بأربعة أيام، وانتشرت على «تويتر» لتؤكد أن كريستيانو حضر مبكراً برفقة صديقته أرينا شايك وابنه لقضاء إجازته في دبي.
كما انتشرت له صور كثيرة برفقة مشجعين في مكان إقامته في «أتلانتس» وفي فندق «مينا السلام» الذي أقيم فيه المؤتمر، ومن أطرف الصور تلك التي التقطت له وهو يرقص «اليولة» مع شباب مواطنين.
يذكر أن مشجعين نشروا معلومات خاطئة عبر مواقع التواصل الإجتماعي حول مكان إقامته تسببت في حالة من التشتت لعشاق اللاعب، الذين قاموا بجولات لسلسلة من الفنادق في دبي لكنهم لم يفلحوا في العثور على اللاعب من أجل التقاط صور تذكارية معه.
وانتشر من مصدر مقرب من رونالدو، أن الأخير أقام في منتجع «وان آند أونلي» بجزيرة النخلة طوال فترة إقامته التي استمرت نحو خمس ليالٍ قبل أن يغادر الدولة أمس.