هاجر أحمد في يوم ميلادها ال 27: فرصة أخرى للكفاح والحياة أكثر رحابة مما نظن

هاجر أحمد تكشف عن أكبر قوة تمتلكها

احتفلت الفنانة المصرية الشابة هاجر أحمد بيوم ميلادها ال 27 بطريقة جديدة، حيث وجهت رسالة لكل متابعيهاـ قالت فيها أنها تعتبر هذا اليوم، بمثابة فرصة جديدة للكفاح في الحياة، ومراجعة ما تعلمته سابقا والتطلع لتعلم المزيد، وأشارت إلى أن أكبر قوة تملكها هي "قوة الرفض" وقدرتها على أن تقول لا في الوقت المناسب وبدون تبريرات.

هاجر أحمد
هاجر أحمد تتطلع لتعلم المزيد

 

هاجر وجهت الشكر لكل من عايدها بمناسبة يوم ميلادها وكتبت عبر حسابها بموقع إنستقرام: مع بداية سنتي الجديدة احمد ربي على إعطائي فرصة اخري للكفاح واحمد ربي على الكثير مما تعلمته ودائما اتطلع لتعلم المزيد.

 

 

أضافت: أحب ان اذكر نفسي واذكركم.. أنك لست محدودًا بفرصة واحدة أو مستقبل معين، الحياة أوسع بكثير من أن تتمسك بشيء ظنًا منك بأنه قد لا يتكرر واعلم دائما ان أكبر قوة ممكن ان يمتلكها انسان هيا قوة الرفض، تعلم كيف تقول في الوقت المناسب "لا" ولو بدون ذكر اسباب.

 

اختتمت رسالتها قائلة: اشكر كل من اخذ من وقته الثمين دقيقة وهنأني بعيد ميلادي شكرا علي الحب والاحترام والأمان.. دمتم الأقرب والاحب والاخلص.

 

يذكر أن هاجر أحمد عرض لها مؤخرا مسلسل "ضربة معلم" من بطولة محمد رجب ومي سليم ومحمد نجاتي ورياض الخولي ورانيا فريد شوقي ومحمد عز ومحسن منصور وسلوى عثمان وأنعام سالوسة وياسمين البشبيشي، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج إسماعيل فاروق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"