بالفيديو ميمي جمال تتراجع عن اعتزال التمثيل

صورة ميمي جمال من حساب ابنتها نورا على تويتر

تراجعت الفنانة ميمي جمال، عن قرارها بالابتعاد عن التمثيل، والتفرغ للاستمتاع بحياتها مع بناتها واحفادها، وأعلنت رسميا أنها تلقت عرضا للعودة للتمثيل، ووافقت على مبدأ العودة مرة أخرى بسبب شعورها بالوحدة بعد عودة كل أبنائها إلى منازلهم.

ميمي جمال
صورة ميمي جمال من أرشيف المحرر

وأضافت ميمي جمال خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج "مساء dmc" مع الإعلامية جاسمين طه: بقالى فترة بعد ما ظروفى اتحسنت شوية وبناتى كل واحدة بقت فى بيتها وأنا لقيت إنى ممكن اشتغل بدل ما قاعدة فاضية".

 

 

وأضافت أن العرض الذى تلقته للعودة للفن مرة أخرى، عبارة عن مسلسل، ولكنها اعترضت على الدور، قائلة: ماكنش عندى مانع ولكن الدور بالنسبة لى مش هو اللى أرجع بيه بعد سنوات، أنا بالنسبة لى مستنية فرصة أحسن من دى شوية.

 

وواصلت ميمى جمال قائلة: أنا بحب التمثيل جدا، وتحسى إن السمكة اللى خرجت من المياه عايزة ترجع تانى ليها، عايزة دور يبقى مؤثر أكتر وأبقى موجودة فى صلب الموضوع وعايزة أبقى فى مكانى.

 

وسبق أن نفت ميمي جمال، نيتها للعودة إلى التمثيل من جديد، بعد غياب أكثر من 5 سنوات بعد مشاركتها بفيلم "لف ودوران" لـ أحمد حلمي، وعلم "سيدتي نت" ان العمل الذي عرض على ميمي جمال هو مسلسل "السيدة زينب" من بطولة سوسن بدر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"