ميرنا الهلباوي تحتفل بتحويل روايتها «كونداليني» إلى فيلم سينمائي

ميرنا الهلباوي.. الصورة من حسابها على انستقرام
ميرنا الهلباوي.. الصورة من حسابها على انستقرام

احتفلت الإعلامية ميرنا الهلباوي بتحويل روايتها الأخيرة «كونداليني»، لفيلم سينمائي بمشاركة المنتج هاني أسامة، وإخراج محمد سلامة.
وأعلنت ميرنا تفاصيل التعاقد عبر حسابها على انستقرام، حيث نشرت صورتها برفقة المؤلف والمنتج هاني أسامة وهما ممسكين بالرواية، وعلقت ميرنا قائلة: «كونداليني هتبقى فيلم... من إنتاج شركة Producers Films وإخراج محمد سلامة... الحمد لله حمداً كثيراً». وأضافت: «أحلامي بيتحقق وكنت بحلم بيه من أول يوم بدأت فيه الكتابة!!». وتابعت: «بشكر جداً المُخرج محمد سلامة والمنتج هاني أسامة ومتحمسة أوي أشوفه في السينما ومتأكدة إنه هيطلع أحلى حاجة في الدنيا!!... الحمد لله حمداً كثيراً!».
وتعد رواية كونداليني أول عمل ومشروع أدبي لميرنا الهلباوي يتم تحويله لعمل فني، حيث إن ميرنا تولي العمل الإعلامي والإذاعي المرتبة الأولى في اهتماماتها.
وبعدما وَقّعت ميرنا الهلباوي على تحويل أولى روايتها إلى عمل سينمائي كأول تجربة سينمائية لها، كشفت ميرنا عن تفاصيل التعاقد على الفيلم الذي جمعها بهاني أسامة لبرنامج «ET بالعربي» على شاشة mbc4. حيث صرحت قائلة: «الرواية تَتَحَدّث عن البَطلة وأنّ لَدَيها مَشاكِل في حياتها وتَتَوَجّه إلى الهند لتَكتَشِفَ مشاكل حياتها وتحلها وتبدأ الأحداث... وواثقة من محمد سلامة بأنّ يُحَوِّل الرِواية إلى شَكل عَبقري من ناحية الإخراج… هناك العديد من الأسامي المطروحة لكن لم نَستَقِرّ على اسم بعد، وهذه أول تجربة سينمائية وإنشاء الله لن تكون الأخيرة».

جدير بالذكر أنه بعد مرور أسبوعين فقط على إعلان الإعلامية ميرنا الهلباوي وخطيبها الفنان محمد عطية عودتهما بعد الانفصال، عادت ميرنا وألغت متابعة عطية على انستقرام، كما حَذَفَت كل الصور التي تجمعهما، كما قام عطية هو الآخر بذلك، كما تجاهل هو أيضاً تهنئتها بعيد ميلادها، وهو ما أَثَار الشُكوك حول انفصالهما مجدداً.
وكانت الإعلامية ميرنا الهلباوي أعلنت في الرابع من يوليو (تموز) الماضي فسخ خطبتها من الفنان محمد عطية، حيث كتبت ميرنا عبر خاصية «الأستوري» بحسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «انستقرام»، منشوراً، قائلة: «سينجل... الحمد لله على كل شيء»، كما حذفت ميرنا صورها مع محمد عطية التي نَشَرَتها على حسابها طوال فترة خطبتهما، فيما لم تكشف عن أسباب الانفصال، وحذف أيضاً محمد عطية بعض الصور من على حسابه على "انستقرام" التي تجمعه بميرنا من ضمنها صور الخطوبة، فيما ترك مجموعة أخرى من الصور التي تجمعهما مع بعض الأصدقاء.