تسريحات شعر ناعمة مع البندانه

تسريحات شعر ناعمة مع البندانه
تسريحات شعر ناعمة مع البندانه

تُضيف البندانه لمسة أنثوية فريدة على تسريحة شعرك، وتُحافظ في الوقت نفسه على صحة شعرك من الجفاف والتلف. فما رأيك، أن تزيني تسريحة شعرك بأجمل تصاميم وتختاري ما يُناسبك من تسريحات شعر ناعمة مع البندانه، التي يستعرضها لك "سيدتي.نت"، لتتألقي جمالاً وسحراً.

أجمل تسريحات شعر ناعمة مع البندانه

تسريحات شعر ناعمة مع بندانه
تسريحات شعر ناعمة مع بندانه لإطلالة عصرية مميزة

 

تسريحة شعر ذيل الحصان مع البندانه

تسريحة بندانا
تسريحة شعر ذيل الحصان مع البندانه

تُعد البندانه مهمة للغاية لاستكمال إطلالتك وطريقة رائعة لإبعاد خصلات الشعر عن وجهك. استخدميها على شعرك، فهي مثالية مع تسريحة ذيل الحصان. اختاري بندانه بنقشة جميلة، مثل الأزهار، لأنها ستبدو أكثر روعة. اتركي بعض أقسام الشعر خالية في المقدمة لإضفاء لمسة جمالية على وجهك، ولجعل التصفيفة أكثر جمالاً وتقليل الجبهة الكبيرة.

تسريحة شعر بف ناعمة مع  البندانه

تسريحة أنيقة وبسيطة للغاية، وخيار رائع إذا كنت ترغبين برفع شعرك عن وجهك ورقبتك، ولكن بأسلوب أنيق وملفت. يمكنك التلاعب بالبندانه بالأسلوب الذي تفضلينه، كأن ترفعي شعرك على هيئة كعكة منخفضة، أو حتى على هيئة ضفيرة تزينيها ببندانه ملوّنة. أو إعتماد الكعكة الفوضوية العالية ولف البندانه حولها وترك أطرافها تتدلّى على الجانبين، لتمنحي نفسك ستايلَا حيوي وشبابي، وتتألقي جمالاً بلمسة جداً عصرية.

تابعي المزيد: تسريحات شعر تجعلك تبدين أصغر سنّاً

 

تسريحة شعر طويل منسدلة مع البندانه

تسريحات شعر ناعمة مع بندانه
تسريحة شعر طويل منسدلة مع البندانه

تُناسب هذه التسريحة الرائعة الشعر الطويل، وتبعد شعرك عن وجهك، وتساعد في إخفاء أي تطاير أو تجعد للشعر، وتعدّ التسريحة الأفضل للشعر الطويل. يمكنك وضع البندانه على هيئة عصابة رأس مع عقدة غير مرئية تخفينها أسفل مؤخرة رقبتك. أو أتركي العقدة ظاهرة في الأعلى أو على أحد جانب رأسك  لتتألقي جمالاً وجاذبية بإطلالة عفوية ولمسة عصرية.

تابعي المزيد: تسريحات شعر للمرأة الرياضية

 

تسريحة شعر كيرلي ناعمة مع البندانه

تسريحات شعر ناعمة مع بندانه
تسريحة شعر كيرلي ناعمة مع البندانه

إذا كنت ترغبين بستايل يبقيك منتعشة فتعتبر البندانه الإكسسوار المثالي للاقتران مع الشعر الطبيعي الكيرلي. هناك العديد من خيارات التصميم للاختيار من بينها، اعتماداً على طول شعرك وما إذا كنت تريدين حماية تجعيد الشعر أو إظهاره. جربي واحدة من قماش الحرير أو الساتان للحفاظ على تجعيد الشعر سليماً والحصول على إطلالة تفيض جمالاً وجاذبية.

 

تسريحة شعر مجعد مع البندانه

تسريحات شعر ناعمة مع بندانه
تسريحة شعر مجعد مع البندانه

تسريحة تناسب كافة إطلالاتك، كما أنك لن تقلقي من تطاير شعرك بوجود هذه التسريحة المميزة. تُعد واحدة من أروع تسريحات الشعر التي تناسب الشعر المجعد. إختاري بندانه من الحرير أو الساتان لستايل جذاب وأنثوي ولوك عصري. ما عليك سوى تزيين خصلات شعرك المجعّدة ببندانة ناعمة، مع ترك بعض الخصلات الأمامية منسدلة حول البندانة لاضفاء لمسات من الجمال والعفوية على إطلالتك.

تابعي المزيد: تسريحات شعر بسيطة من ليلي كولينز