جمعة حافلة بمعرض وسيرك على الجليد في دبي مول

3 صور
سيحظى جمهور مهرجان دبي للتسوق 2014 في دورته التاسعة عشرة بمفاجأة جديدة من مفاجآته الممتدة على مدى 32 يوما، حيث ستنطلق فعاليات عرض " السيرك على الجليد" ابتداء من اليوم الجمعة 24 يناير الجاري وحتى الثاني من فبراير، في خطوة جديدة لتمكين زوار المهرجان من قضاء أمتع الأوقات.
وسيتمكن مرتادو دبي مول من الاستمتاع بعرض السيرك على الجليد، الذي سيقدم أفضل الفقرات الاستعراضية الراقصة على حلبة دبي للتزلج على الجليد، حيث سيقدم العارضون بأزيائهم الملونة والملفتة للأنظار حركات أكروباتية وبهلوانية صعبة وخطيرة ستدهش متابعيها وتحبس أنفاسهم.
وسيقضي الجمهور 20 دقيقة مذهلة في متابعة السيرك، حيث سيقام عرضان يوميا، الأول في الساعة 5:15 مساء والعرض الثاني في الساعة 9:45 مساء خلال أيام الخميس والجمعة والسبت، فيما يقام خلال الأيام الأخرى في الساعة 6:00 مساء و8:15 مساء(عدا يوم الإثنين 27 يناير فهو عطلة).
ومن جهة أخرى يقدم معرض "شارع الفنون"، في يوم الجمعة لكل متذوقي الفن خلال مهرجان دبي للتسوق 2014 لوحات ورسومات فنية وإبداعية في الهواء الطلق وفقرات موسيقية، لقضاء أروع الأوقات التي لا تنسى، حيث يعتبر هذا المعرض من الفعاليات المعتمدة لمهرجان دبي للتسوق، وذلك كونه يسهم في تشجيع الفن والثقافة.
وسيقام معرض شارع الفنون في السادسة مساء وحتى منتصف الليل في شارع 4B في منطقة القوز الصناعية، وسيستمتع الجمهور بمشاهدة اللوحات الفنية الرائعة، بالإضافة إلى منحهم الفرصة لمتابعة أفضل الفنانين والرسامين وهم يقومون بجلسات رسم مباشرة، بالإضافة إلى العروض الراقصة والموسيقية الحية، التي ستضيف جوا من المتعة والترفيه.