أول مكبر صوت حول الرقبة.. سوني تطلق جهازا جديدا من نوعه!

سماعات سوني المميزة- تعبيرية
سماعة سوني- تعبيرية
سماعات سوني الجديدة
سماعات سوني الجديدة - المصدر: رويترز
الاستمتاع بسماعات سوني الجديدة
الاستمتاع بسماعات سوني الجديدة- تعبيرية
مكبر صوتي جديد من سوني
مكبر صوتي جديد من سوني- الصورة من وكالة رويترز
سماعات سوني المميزة- تعبيرية
سماعات سوني الجديدة
الاستمتاع بسماعات سوني الجديدة
مكبر صوتي جديد من سوني
4 صور

تستعد شركة "سوني" العملاقة للإلكترونيات، لإطلاق مكبر صوتي جديد من نوعه، حيث إنه يعتبر أول مكبر صوتي لاسلكي من الممكن أن يرتديه الشخص على رقبته.

وقالت الشركة في بيان لها، إن المكبر الصوتي سوف يكون مدعوما بتقنية دولبي أتومز المتطورة، وإنه "يقدم تجربة مسرح منزلي غامرة دون الحاجة إلى نظام مكبر صوت محيطي أو سماعات رأس مثبتة حول رأسك".

المكبر الصوتي الجديد لشركة سوني - المصدر: شركة سوني

وأوضحت أن الفئة التي تمتلك تليفويون سوني XR فقط هي التي سوف تتمتع بتقنية دولبي أتومز الكاملة، وللحصول عليها يقوم صاحبها بتوصيل المحمول بجهاز الإرسال اللاسلكي وإقرانه بمكبر الصوت، عن طريق خاصية البلوتوث.

وكشفت أن "جهاز الإرسال سيقلل أيضاً من تأخر الصوت، وستكون عملية مطابقة الصوت والصورة دقيقة للغاية. يمكنك شراء جهاز الإرسال اللاسلكي WLA-NS7 بشكل منفصل واستخدامه مع بعض سماعات الرأس من سوني للحصول على نفس التأثير".

شركة سوني - المصدر: رويترز
شعار شركة سوني - رويترز

ويشتمل الجهاز الجديد للشركة العملاقة، على اتصال متعدد النقاط، وهو الشيء الذي يعني أنه يمكن ربطه بجهازين في وقت واحد، "لذلك إذا كنت تستمع إلى الموسيقى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ووردت مكالمة على هاتفك، يمكنك الرد بضغطة زر واستخدام الميكروفون المدمج. بالإضافة إلى ذلك، يتميز جهاز SRS-NS7 بأنه مقاوم للرذاذ".

وأوضحت الشركة مزايا الجهاز الجديد، والذي يتمتع ببطارية يصل عمرها إلى 12 ساعة من الاستخدام بشحنة واحدة، وما يصل إلى خمس ساعات من التشغيل بأقصى حجم.

وبالنسبة لسعر الجهاز، قالت الشركة إنه يبلغ 300 دولاراً وجهاز الإرسال التلفزيوني 60 دولاراً. الطلبات المسبقة على الجهاز مفتوحة الآن وسيتم شحن الأجهزة في 27 أكتوبر، وفق ما أورد موقع “إن غادجيت” الإلكتروني.