بالصور.. سلاف فواخرجي في "سجن النساء" وهذا ما قالته عن عودتها للتصوير

سلاف فواخرجي - الصورة من حسابها على فيسبوك
سلاف فواخرجي - الصورة من حسابها على فيسبوك

نشرت النجمة السورية سلاف فواخرجي مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وتظهر فيها برفقة مجموعة من زميلاتها خلال تصوير مشاهدها في مسلسل "عنبر 6" حيث تدور احداث العمل في سجن للنساء.

وأكدت سلاف أن عودتها للتصوير بعد وفاة والدها كانت صعبة جداً ولكن احترامها لعملها وأوقات التصوير جعلها تعود للعمل وهي بحالة ليست جيدة وقالت سلاف في تعليقها على الصور: "بوقت كان صعب عليي ارجع وقف قدام الكاميرا بسرعة بس ظرف الشغل واحترامه كان بيحتم ارجع عالتصوير خلال أيام من المُصاب اللي عشته اللي يبعده عن كل الناس... كان الرجوع صعب حقيقة ولسا ما اخدت وقتي وكانت غربة كبيرة بيني وبين المحيط... بس وجودي مع الصبايا الحلوات والحنونات كبرلي قلبي..".

وأضافت سلاف في تعليقها: "الممثلات في المسلسل السيدات الجميلات والزميلات الجميلات والخريجات الجداد المذهلات فعلا وكمان الصبايا اللي عم يشتغلوا ورا الكاميرا واللي بيجننوا والصبايا الكومبارس اللي تعبوا معنا كتير كتير ألف تحية... (وللاسف انو ماعندي صور بتجمعنا كتير بس فيه لحظات حلوة كتير، والأهم انو فيه خبز وملح... إن شاءالله يضل ويعمر... )

وختمت سلاف تعليقها بالتاكيد على أن تعليقها نسائي لذلك لم تذكر أسماء زملائها الرجال والفنيين مع احترامها لهم وقالت:"ومع كل الاحترام لجهد الشباب بس البوست نسائي".

يشار إلى أن النجمة السورية سلاف فواخرجي فجعت بوفاة والدها قبل مدة بينما تتابع تصوير مشاهدها بمسلسل "عنبر 6" بالوقت الحالي.

والعمل من معالجة هاني سرحان ودعاء عبدالوهاب، وإخراج علي العلي.

و تقارب حكاية المسلسل عالم سجون النساء، ومستوحاة من قصص حقيقية هزّت الرأي العام.

يقدم العمل كل شخصياته بشكل جريء جداً وجديد، وستكون الحكايات صادمة ومختلفة، لعمل تم وضع كل الإمكانيات في سبيل نجاحه و ليكون خطوة كبيرة في عالم الدراما التلفزيونية، ويعد المسلسل من الأعمال الضخمة إنتاجياً وقد تم إعداد وبناء ديكورات خاصة على مساحة ضخمة، لتصوير العمل فيها.

ويضم مجموعة من أبرز النجوم العرب من السعودية، العراق، سوريا، القاهرة ولبنان وهم: سلاف فواخرجي، صبا مبارك، فاطمة الصفي، أيتن عامر، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، سلوى محمد علي، إيلي متري، فادي ابراهيم، بيار داغر، رندة كعدي، روزي الخولي، غريتا عون وغيرهم.

يشار إلى أن العمل سيعرض على منصة " شاهد " بعد الانتهاء من تصويره و عملياته الفنية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي" ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"