خطوات تطبيق مكياج عيون الظبية  

مكياج عيون الظبية
مكياج عيون الظبية
مكياج العيون المستديرة
مكياج العيون المستديرة
خطوات مكياج العيون المستديرة
خطوات مكياج العيون المستديرة
مكياج عيون الظبية
مكياج العيون المستديرة
خطوات مكياج العيون المستديرة
3 صور

من منا لا تريد عيون كبيرة بريئة المظهر كالغزال؟ عيون الظبية أو العيون المستديرة الكبيرة هي حلم للنساء. هذه الإطلالة يمكن أن تعزز المظهر العام للوجه وتجعلك تبدين أصغر سناً. أول ما يلاحظه الناس عنك هو عينيك. تميزك وسحرك وجاذبيتك تعتمد على عينيك. ليس عليك أن تولدين بعيون مستديرة كبيرة، فهناك العديد من النصائح والحيل لجعل عينيك تبدوان أكبر.
قبل أن ننتقل إلى خطوات الحصول على عيون الظبية، هناك عوامل أخرى يجب وضعها في الاعتبار حتى تبدو عينيك منتعشة وصحية. تأكدي من غسل عينيك مرة واحدة على الأقل يومياً للتخلص من كل الأوساخ التي تطفو على جفونك. شيء آخر يمكنك القيام به لعينيك هو وضع شرائح الخيار على عينيك والتي تساعد في ترطيب البشرة الحساسة وتقليل الانتفاخ حول العينين.
يمكنك تحقيق عيون الظبية دون الحاجة إلى الذهاب إلى عمليات التجميل. يمكنك بالتأكيد جعلها أكبر من خلال وضع المكياج.

مكياج عيون الظبية

مكياج العيون المستديرة

 


1. البرايمر
يستخدم أساس ظلال العيون لتحضير ظلال العيون. ومع ذلك، يجب عليك وضع برايمر عين فاتح اللون لإعطاء وهم عيون أكبر. يمكنك اختيار كريم أو سائل أو كريم أساس للعين.

2. كحل
ابدئي بوضع محدد العيون على رموشك العلوية. اختاري الألوان الداكنة مثل الأسود أو البني للرموش العلوية واللون الفاتح مثل الأبيض أو الخوخي للرموش السفلية. شيء آخر يمكنك القيام به للحصول على عيون الظبية هو رسم أيلاينر. ما عليك سوى تمديد محدد العيون بعد حواف جفنك.

3. كونسيلر
النساء اللواتي لا يحصلن على قسط كافٍ من النوم أو يجهدن كثيراً قد يصابون بهالات سوداء. لتوحيد لون البشرة، تحتاجين إلى كونسيلر جيد سواء كان سائلاً أو لاصقاً للتخلص من أي بقع داكنة أو عيوب أو حب الشباب تحت عينيك.

4. الحاجبين
ستعمل حواجبك على تحسين المظهر العام للوجه. يمكن أن تساعد الحواجب السميكة والداكنة في تكوين وهم بعيون واسعة تشبه الظبية.

5. ثني الرموش
قبل وضع الماسكرا، لا تنسي تجعيد رموشك. سوف يساعد ذلك على فتح عينيك بشكل مكثف، والتأكد من عدم تغطيتها برموشك. يمكنك أيضاً اختيار الرموش الإصطناعية.
6. لا تتغاضى عن الماسكرا
تلعب الماسكرا دوراً مهماً في الحصول على عيون الظبية. هذا أمر حيوي لجعل العين جميلة. يمكنك استخدام اللون الأسود لأنه يمنحك مظهراً أكثر طبيعية. تأكدي من وضع بعض طبقات الماسكرا.
تابعي المزيد: 5 خطوات أساسية للحصول على مكياج متوهج