كاظم الساهر في موسم الرياض يغني للسعودية مرتين ويشيد بحرية المرأة

كاظم الساهر في حفل موسم الرياض
كاظم الساهر في حفل موسم الرياض
كاظم الساهر على مسرح ابو بكر سالم
كاظم الساهر على مسرح ابو بكر سالم
كاظم الساهر في حفل موسم الرياض
كاظم الساهر على مسرح ابو بكر سالم
2 صور

ضمن حفلات موسم الرياض أحيا قيصر الغناء الفنان العراقي كاظم الساهر حفله على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي، وافتتح الحفل بأغنية جديدة وخاصة بالموسم، مُهداة للجمهور السعودي بعنوان "نعم نعم تبقى السعودية علم".

وتقول في مطلعها:

هلا هلا يا السعودية

هلا باسم الله محمية

هلا هلا يا حلوة بهية

نعم نعم تبقى السعودية

غناها في البداية واختتم بها، حيث أعادها مرة أخرى وتفاعل الحضور معه، وتضمنت الأغنية إشادة بالمرأة ضمن كلماتها التي قال فيها (نعم لحرية النساء)، والتي ما إن أداها حتى تفاعلت النساء معه وبدأن بالتصفيق والصراخ، إذ كانت لفتة جميلة من الساهر حين تغنى بها.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي هذا اللفتة من القيصر وغنائه للسعودية وكذلك النساء السعوديات، بدأن في تداول مقطع (نعم لحرية النساء).

يذكر أن كاظم الساهر بدأ حفله بأغنية (نعم نعم تبقى السعودية علم)، ثم غنى (ها حبيبي، آه وآهين، أحبيني بلا عقد، شؤون صغيرة، كله كذب، مدرسة الحب، بيا كل العشق، بعد الحب، عبرت الشط، هل عندك شك)، واختتم بإعادة أغنية (هلا بالسعودية).

وقد أطلقت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، يوم 20 أكتوبر الماضي، موسم الرياض 2021، بحفل افتتاح حضره أكثر من 750 ألف شخص في منطقة بوليفارد رياض سيتي، وتابعه الملايين عبر البث المباشر في عدد من القنوات التلفزيونية والمواقع والحسابات الإلكترونية.