هيئة الترفيه تعلن تجاوز عدد زوار موسم الرياض 6 مليون زائر

تجاوز عدد زوار موسم الرياض 6 مليون زائر - الصورة من حساب الهيئة العامة للترفيه
تجاوز عدد زوار موسم الرياض 6 مليون زائر - الصورة من حساب الهيئة العامة للترفيه

يواصل موسم الرياض في نسخته الحالية تجاوز سقف التوقعات، خاصة بعد الإقبال الجماهيري الذي شهده منذ أن فتح أبوابه أمام الزوار في الـ20 من أكتوبر الماضي، وسط إبهار وإعجاب الكثير من الأفراد استطاع موسم الرياض أن يقدم أكثر من 7500 فعالية، منها 70 حفلة غنائية عربية، و6 حفلات غنائية عالمية، إضافة إلى 10 معارض عالمية، و350 عرضا مسرحيا، و18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية، بالإضافة إلى بطولة واحدة للمصارعة الحرة، ومباراتين عالميتين، و100 تجربة تفاعلية، إلى جانب 200 مطعم و70 مقهى تناسب جميع الفئات.

واستمرارًا في الإنجازات التي يحققها موسم الرياض لهذا العام تحت شعار «تخيل أكثر»، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تجاوز عدد زوار موسم الرياض حتى الآن 6 مليون زائر.

وجاء مضمون التغريدة ليتضمن الآتي «الحمدلله، بقيادة ودعم قائدنا الملهم، موسم الرياض تجاوزنا ٦ مليون زائر حتى الآن، والقادم أجمل بإذن الله، ولازلت أقول لاتجووووون».


أنا عربية

وقد شهد موسم الرياض مؤخرًا انطلاق عدة فعاليات أبرزها معرض أنا عربية والذي يجمع المصممات والمبدعات العربيات في إطار متناغم تحت مظلة واحدة للجمال والإبداع، والذي انطلقت فعالياته يوم 9 ديسمبر الماضي على أن تستمر حتى 15 ديسمبر المقبل.

منطقة أوايسس

ومن أحدث المناطق التي شهد موسم الرياض على افتتاحها، منطقة أوايسس، وهي إحدى مناطق موسم الرياض تختص بإتاحة الفرصة للزوار بمعايشة تجربة شتوية ترفيهية متكاملة، تمزج بين أصالة المكان وعناصر الفخامة العالمية وسط رمال الصحراء الذهبية.