وفاة الفنان محب كاسر بعد صراع مع أورام الكلى عن عمر 75 عاما

محب كاسر - الصورة من حسابه على الفيس بوك
محب كاسر - الصورة من حسابه على الفيس بوك

أعلن الفنان منير مكرم عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في مصر وفاة الفنان محب كاسر في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت عن عمر يناهز 75 عاما، بعد صراع مع أورام الكلى وضعف عضلة القلب، وأعلنت زوجة الفقيد دفنه وأداء صلاة الجنازة على جثمانه بمقابر العائلة في منقطة بسيون بمحافظة الغربية، عقب صلاة ظهر اليوم السبت.

محب كاسر - الصورة من حسابه على الفيس بوك

وعلق منير مكرم ناعياً الفنان الراحل قائلاً: الدوام لله أخى وحبيبى الفنان محب كاسر، بينما أكدت حنان زوجة الفنان الراحل أن الفقيد خضع مؤخرا لغسيل كلى ولكنه أصيب بعدها بانخفاض في ضغط الدم ثم ضعف بعضلة القلب، الأمر الذي أدى لوفاته.

محب كاسر - الصورة من حسابه على الفيس بوك

وأكدت حنان أن الفقيد كان من المقرر خضوعه لفحوصات للتأكد من طبيعة الأورام المتواجدة على الكلى وهل هي حميدة أم خبيثة، ولكن الوقت لم يسعف الفريق الطبي.

يذكر أن محب كاسر ممثل مصرى من مواليد يوم 22 سبتمبر عام 1946، بمركز إسنا محافظة قنا، بدأ مشواره الفنى فى بداية الستينيات بفيلم " يوم الحساب "١٩٦٢.

استمر محب كاسر فى تقديم أدوار صغيرة المساحة مثل دور الحارس والبواب والغفير الصعيدي حتى مطلع الثمانينيات، وتفرغ بعضها لتقديم الأدوار المساعدة في المسلسلات والأفلام التليفزيونية وشارك في عدة أعمال ناجحة من أهمها " دموع فى عيون وقحه "١٩٨٠ و " محمد رسول الله " ١٩٨٣ و " عائلة الاستاذ شلش " ١٩٨٥ و " ليالى الحلمية "١٩٨٧ و"عفاريت السيالة"٢٠٠٤ و "بدون ذكر أسماء"٢٠١٣، وشارك في 170 عملَا فنيَا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»