أنوشكا بالفيديو: الأناقة ليست بالملابس فقط ولكن "المعاملة الراقية" واطلالات الريد كاربت "مبالغ فيها"

أنوشكا - الصورة من حسابها على انستغرام
أنوشكا - الصورة من حسابها على انستغرام

وجهت النجمة أنوشكا انتقادا دبلوماسيا لإطلالات بعض النجمات على السجادة الحمراء للمهرجانات الفنية مؤخرا، مؤكدة أنها "مبالغ فيها" ولا تناسب ظروفنا، وأشارت إلى أن الأناقة لا يجب اقتصارها على الملابس فقط، وإنما تمتد للمعاملة الراقية، وكشفت للمرة الأولى عن استخدامها لاكسسوارات جدتها في مسلسلها الشهير "جراند أوتيل".

أنوشكا - الصورة من حسابها على انستغرام

أضافت أنوشكا خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج "سبوت لايت" المذاع على فضائية صدى البلد، إن السير على الريد كاربت في حد ذاته له رونقه وهو يتمثل في أداء يتم تقديمه من جانب الفنانين.

تابعت مؤكدة أن هناك بعض الاطلالات «أوفر» خلال الريد كاربت، وهناك اختيارات لا تناسب مجتمعنا وثقافته، ولكنها نصحت من يعترض على هذه الاطلالات بتجاهلها وعدم مشاهدتها، بدلا من التعليق عليها بكتابات مسيئة.

وواصلت أنوشكا حديثها بتأكيد أن هناك بعض الفنانين الذين يحترمون الريد كاربت، موضحة أن الشياكة ليست في اللبس فقط ولكن في التعامل مع الآخرين برقي واحترام المواعيد وتنفيذ الوعود.

وكشفت الفنانة أنوشكا أنها تحب دائما التغيير في أدورها الفنية وألا يتم حصرها في أدوار محددة لسيدة من الطبقات الارستقراطية.

وقالت الفنانة أنوشكا، إن الإكسسوارات التي كانت ترتديها خلال دورها في مسلسل جراند أوتيل كانت تخص والدتها وجدتها.

أضافت أنها ما زالت تحتفظ بملابس والدتها وإكسسوارات تخص جدتها حيث تحب تلك الهواية.

وتابعت الفنانة أنوشكا، أنها لم تترك الغناء ولكنها بعدت فترة كونها لم تستطيع أن تنتج أغاني لها حيث تتكلف الأغنية الواحدة مبالغ طائلة، موضحة أنها تحن للعودة إلى الغناء مجددا.

وكشفت الفنانة أنوشكا أن التمثيل يستغرق منها نحو 12 إلى 16 ساعة يوميا حيث يتم العمل لساعات طويلة وهي غير آدمية حتى يتم الانتهاء من العمل الدرامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»