مراكز أبوظبي للخدمات الصحية تعمل خلال عطلة العام الجديد من 10 صباحا لـ 8 مساء

شركة أبوظبي للخدمات الصحية
شركة أبوظبي للخدمات الصحية

في إطار خدمة المواطنين والحفاظ على عنصري الأمن والسلامة أثناء احتفالات العام الجديد، اعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، عن مواعيد العمل الخاصة بعطلة العام الجديد 2022، الموافقة الجمعة 31 ديسمبر 2021، والسبت والأحد في يناير.

وفي هذا السياق، صرحت شركة «صحة» أنها ستقوم بتوفير مراكز صحة لخدمات كوفيد – 19، من المركبة في إمارة أبوظبي والمناطق الشمالية، على أن تعمل يومي الجمعة والسبت من الـ10 صباحا وحتى الـ8 مساءًا، بينما من المقرر أن تعمل المراكز يوم الأحد في إمارة أبوظبي من 8 صباحًا وحتى الـ8 مساءًا أي لمدة 12 ساعة متواصلة.

مواعيد مراكز تطعيم كوفيد - 19

كما سيتم تخصيص مراكز المناطق الشمالية من الـ10 صباحا وحتى الـ8 مساءًا، على أن يتم إعادة مواعيد العمل المعتادة بدءًا من يوم الأثنين الموافق 3 يناير، وعلى الجانب الآخر سوف تعمل مراكز تطعيم كورونا في كلًا من ميناء زايد بأبوظبي، ومركز العين للمؤتمرات يومي الجمعة والأحد من الـ7 صباحا وحتى الـ10 ليلا، ويوم السبت لمدة 12 ساعة من الـ10 صباحًا وحتى الـ10 مساءًا.

وبالنسبة لمركز دبي «باركس آند ريزوت»، فإن يومي الجمعة والأحد سيبدأ التطعيم في الـ9 صباحًا وحتى الـ9 مساءًا، ويوم السبت من الـ10 صباحا وحتى الـ10 مساءًا، ومركز التطعيمات في قاعة أفراح مدينة زايد؛ فيعمل يومي الجمعة والأحد من الـ 7 صباحاً وحتى الـ 10 ليلاً، ويوم السبت 1 يناير 2022 من الساعة الـ 8 صباحاً وحتى الـ 8 مساءًا.

مواعيد مراكز تقييم كوفيد – 19

- في ميناء زايد والمفرق، يوم الجمعة من الـ8 صباحا وحتى الـ8 مساءًا، ويوم السبت من الـ8 صباحا وحتى الـ10 مساءًا، ويوم الأحد من الـ8 صباحًا، وحتى الـ11 مساءًا.

- مركز تقييم كورونا في المشرف ومركز العين، تعمل يومي الجمعة والسبت من الـ8 صباحًا وحتى الـ10 مساءًا ويوم الأحد من الـ8 صباحًا وحتى الـ11 مساءًا.

- مركز تقييم كورونا في مدينة زايد بالظفرة، من المقرر أن يعمل يوم السبت من الـ8 صباحا وحتى الـ8 مساءًا.

وصرحت «صحة»: «إن أقسام الطوارئ في جميع مستشفياتها ما عدا مستشفى الرحبة، ستواصل تقديم خدماتها على مدار الساعة، وأما العيادات الخارجية فسوف تغلق طيلة أيام العطلة، باستثناء عيادة الحقن والتضميد بمدينة الشيخ شخبوط الطبية، فستعمل من الـ 8 صباحاً وحتى الـ 5 مساءً من الجمعة وحتى الأحد، ويعمل مركز صحة المرأة في مستشفى الكورنيش يوم الأحد الموافق 2 يناير 2022 من الـ 10 صباحاً وحتى الـ 2 بعد الظهر».