متعة استكشاف مدن سلوفاكيا الأوروبية

سلوفاكيا
متعة استكشاف مدن سلوفاكيا الأوروبية
كوسيتش
كوسيتش هي ثاني أكبر مدينة في سلوفاكيا
براتيسلافا
إطلالة على براتيسلافا
مدينة برديوف
لقطة لمدينة برديوف
سلوفاكيا
كوسيتش
براتيسلافا
مدينة برديوف
4 صور

تقع سلوفاكيا في وسط أوروبا، وهي متعة للاستكشاف. يمكن العثور على القلاع المهيبة والمدن التي تعود للقرون الوسطى، مع الكثير من المعالم التاريخية والثقافية المثيرة للاهتمام. نظرًا لموقعها الاستراتيجي، فقد تم غزو البلاد وحكمها من قبل الجميع من المغول والهنغاريين إلى العثمانيين والتشيك. في عام 1993 فقط ظهرت أمة سلوفاكيا إلى الوجود لأول مرة. في الآتي، جولة على أفضل العناوين السياحية في سلوفاكيا.

براتيسلافا

إطلالة على براتيسلافا


عاصمة الأمة وأكبر مدنها، براتيسلافا لها جوانب مختلفة، وهذا جزئيًا ما يجعل استكشافها أمرًا رائعًا. في قلب المدينة التاريخي، يمكن للمرء أن يجد قلعة جذابة على قمة تل ومجموعة من المباني التي تعود للقرون الوسطى والقوطية، مع بعض القصور الباروكية الرائعة المعروضة.
اخرج من البلدة القديمة، وستجد كتل خرسانية تعود إلى الحقبة الشيوعية ملقاة على طول نهر الدانوب الذي يمر عبر براتيسلافا، بينما ستصادف المزارع والحقول والقرى الخلابة.
من بين هذا المزيج الجذاب من القديم والجديد هناك الكثير من المطاعم الرائعة التي يمكنك تجربته ، مع ظهور المزيد من المحلات الراقية والمقاهي العصرية كل عام.

تابعوا المزيد: كولورادو وجهة مثالية لعشاق الطبيعة

كوسيتش

كوسيتش هي ثاني أكبر مدينة في سلوفاكيا


على مر القرون، حكم الجميع كوسيتش من الهنغاريين والأتراك إلى التشيك والسلوفاك. على هذا النحو ، هناك عدد لا يحصى من المعالم الأثرية والتماثيل والمعالم الثقافية المذهلة التي يمكنك زيارتها.
تضم ثاني أكبر مدينة في سلوفاكيا ثروة من الأشياء الرائعة التي يمكنك مشاهدتها والقيام بها، مع وجود مطاعم ومتاجر رائعة بجانب العديد من المعارض الفنية والمتاحف والمسارح.
في حين أن المشهد الفني والثقافي المزدهر يستحق الاستكشاف بالتأكيد، لا يمكن أن تكتمل زيارة كوسيتش من دون الاستمتاع بجميع المعالم الرائعة والهندسة المعمارية الموجودة في مدينتها القديمة الرائعة. إلى جانب الكاتدرائية المذهلة التي تعود للقرن الرابع عشر، هناك مجموعة كبيرة من الكنائس والقصور التي يمكن رؤيتها. يستخدم الكثير من الناس كوسيتش كقاعدة يمكن من خلالها استكشاف عدد كبير من المشاهد المذهلة المنتشرة في شرق البلاد.

تابعوا المزيد: السياحة في النمسا: أشهر المعالم الجذابة عند زيارة فيينا

برديوف

لقطة لمدينة برديوف

مع وجود مركز تاريخي رائع يمكنك استكشافه، فإن مدينة برديوف المحفوظة جيدًا والتي تعود للقرون الوسطى تستحق الزيارة بالتأكيد إذا سنحت لك الفرصة. تدور الحياة في البلدة الصغيرة حول سوقها الجميل. يحيط عدد من المنازل الريفية الرائعة على الطراز القوطي وعصر النهضة بكنيسة القديس إيجيديوس الأنيقة التي تقع في داخلها. تحيط بالمدينة بعض التحصينات الرائعة التي تعود إلى القرنين الرابع عشر والخامس عشر، مع العديد من الكنائس الخشبية الممتعة المنتشرة في جميع أنحاء الريف المحيط.

تابعوا المزيد: رحلة جذابة إلى جزيرة ساموس اليونانية