أحدث هواتف "أندرويد Go" منخفضة التكلفة من تكنو

أحدث هواتف "أندرويد Go" منخفضة التكلفة من تكنو
طراز Tecno Pop 5 Pro الصورة من موقع gsmarena
تكنو تطرح أحدث هواتفها Pop 5 Pro منخفض الثمن أعلنت كشفت شركة تكنو Tecno عن أحدث هواتفها التى تأتي ضمن سلسلة Pop الشهيرة، وهو طراز Tecno Pop 5 Pro، منخفضة التكلفة والتي طرحتها الشركة للأسواق الهندية.

وعن مواصفات هاتف تكنو الأحدث، نشر موقع "gsmarena" المهتم بأخبار التقنية والهواتف الجديدة، أن هاتف Tecno Pop 5 Pro، يأتي بشاشة من النوع IPS LCD، مقاسها 6.52 بوصة، يأتي مدعومًا بكاميرا سيلفي دقتها 5 ميجا بكسل.

تابعوا المزيد : بثمن زهيد.. إصدار iPhone SE 3 في مارس المقبل بدعم 5G

وتطرح الشركة هاتفها الأحدث ضمن سلسلة POP، بكاميرا خلفية رئيسية دقتها 8 ميجا بكسل، بالإضافة إلى مساعد الكاميرا AI، وتدعمه بفلاش LED، أما عن معالج الهاتف تكنو Pop 5 Pro، عبر معالج من النوع Helio A22، الذي تقدمه شركة ميدياتك.

تابعوا المزيد : خلال شهرين واتساب سيتوقف عن العمل على مجموعة من الهواتف الذكية

ويأتي هاتف تكنو الجديد منخفض الثمن بذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجا بايت، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجا بايت رام، ويتميز الهاتف بدعم معيار IPX2 ليستطيع مقاومة السوائل، فيما يعمل بواجهة المستخدم HiOS 7.6، التى تعتمد على نظام التشغيل أندرويد 11 جو.

ويحتوي الهاتف تكنو Pop 5 Pro على بطارية ضخمة بالغة من القوة 6000 ميللي أمبير في الساعة، بما يكفي لتشغيل الهاتف لمدة 54 ساعة مكالمات، وأكثر من 120 ساعة من الاستماع إلى الموسيقى، على أن يتم شحن البطارية عبر منفذ microUSB 2.0.

توفر شركة تكنو هاتفها الجديد في الأسواق الهندية عبر ثلاثة خيارات لونية "السماوي، الأزرق الجليدي والأزرق الأطلسي"، مقابل سعر يبلغ 114 دولارا أمريكيا، أي ما يعادل حوالي 350 ريالا سعوديا.

وتكنو هي شركة صينية شهيرة في الأسواق الهندية وبعض أسواق آسيا ومنطقة الشرق الأوسط، وتعمل الشركة في مجال تصنيع تصنيع الهواتف الذكية، تم تأسيسها في العام 2006 بمدينة هونج كونج.

تابعوا المزيد : مميزات مستقبلية للهواتف القابلة للطي