ولي العهد الأمير هاكون يكشف تفاصيل عن الخدمة العسكرية المحتملة للأميرة إنغريد ألكسندرا

الأمير هاكون وابنته الأميرة إنغريد ألكسندرا- الصورة من موقع Royal Central
الأمير هاكون وابنته الأميرة إنغريد ألكسندرا- الصورة من موقع Royal Central
كشف ولي العهد النرويجي الأمير "هاكون" تفاصيل عن الخدمة العسكرية المحتملة للأميرة "إنغريد ألكسندرا". خلال زيارته للمركز الوطني للعمليات اللوجستية (NLOGS) في معسكر سيسفولموين شمال أوسلو، أكد ولي العهد أن "إنغريد الكسندرا" لم تُكمل بعد الاستطلاعات العسكرية الأولية التي أجراها جميع النرويجيين البالغين من العمر 18 عاماً.
قال ولي العهد: "إنها لم تُكمل الاستطلاعات العسكرية الأولية في القوات المسلحة، لكنها زارت القوات المسلحة في مناسبتين مختلفتين. لقد اعتقدت أنه كان ممتعاً للغاية".
في نوفمبر 2021، زارت الأميرة القيادة الخاصة للقوات المسلحة، حيث استقبلت الجنود الخاصين من فرقة الصيادين وممارسة القفز بالمظلات. بعد بضعة أسابيع، زارت سلاح الجو، حيث تم نقلها في طائرة مقاتلة من طراز F-16. في يوم ميلادها الثامن عشر في 21 يناير، تلقت الأميرة هدية لمدة ثلاثة أيام في القوات المسلحة من رئيس الدفاع، "إيريك كريستوفرسن".

مستقبل الأميرة إنغريد ألكسندرا العسكري


في ما يتعلق بيوم ميلاد الأميرة "إنغريد ألكسندرا" الثامن عشر في يناير، تم طرح عدد من الأسئلة حول مستقبلها العسكري. في النرويج، الملك هو القائد الأعلى للقوات المسلحة، وستكون الأميرة يوماً ما ملكة النرويج. حصل والدها، ولي العهد الأمير "هاكون"، وجدها الملك "هارالد"، على تعليم من الأكاديمية البحرية وأكاديمية الحرب. ومع ذلك، كان ولي العهد واضحاً في أن أبناءه يمكنهم اختيار تعليمهم بأنفسهم.
عادةً ما تكون الاستطلاعات العسكرية الأولية التي أجراها جميع النرويجيين البالغين من العمر 18 عاماً هي أول مواجهة جسدية لهم مع القوات المسلحة والتي تُكشف القوات المسلحة ما إذا كان الشخص لائقاً بدنياً وعقلياً للخدمة. خلال الإستطلاع، يخضع الشباب النرويجي لفحوصات جسدية واختبارات نظرية وفحوصات صحية ومحادثة.
عادة ما يتم إجراء الاستطلاعات خلال العام الأخير من المدرسة الثانوية. ومن المتوقع أن تشارك الأميرة "إنغريد ألكسندرا" في الإستطلاع العسكري في الخريف أو الربيع المقبل.
عندما بلغت الأميرة 18 عاماً في يناير، استقبلت أيضاً مساعدها العسكري ومستشارها، جنباً إلى جنب مع مكتبها الجديد في القصر الملكي في أوسلو.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»