كولدبلاي في دبي الثلاثاء المقبل

Coldplay- الصورة من حساب الفرقة على إنستغرام
Coldplay- الصورة من حساب الفرقة على إنستغرام
Coldplay- الصورة من حساب الفرقة على إنستغرام
Coldplay- الصورة من حساب الفرقة على إنستغرام
Coldplay- الصورة من حساب الفرقة على إنستغرام
Coldplay- الصورة من حساب الفرقة على إنستغرام
2 صور
تحيي فرقة الروك العالمية "كولدبلاي" حفلاً مميزاً في إكسبو 2020 دبي الثلاثاء المقبل في 15 فبراير/شباط 2022، لدعم برنامج الإنسان وكوكب الأرض الذي ينظمه الحدث الدولي، وتتسق مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.
وتلتزم فرقة "كولدبلاي" بمسؤوليتها تجاه البيئة، حيث تسعى جاهدة لخفض الانبعاثات الناجمة عن عروضها إلى أدنى حد ممكن، وكذلك الإمارات، التي هي أول دولة في المنطقة تعلن عن المبادرة الإستراتيجية لتحقيق الحياد المناخي بحلول 2050، بتقدير عالمي لالتزامها بالوصول إلى عالم منخفض الانبعاثات الكربونية.
وسيقام الحفل ضمن سلسلة أمسيات خالدة في إكسبو 2020، في ساحة الوصل في تمام الساعة 21:00 بحسب توقيت دولة الإمارات، ويهدف إلى توحيد الأهداف المشتركة بين فرقة "كولدبلاي" ودولة الإمارات، وتقديم نموذج يُحتذى به لإلهام الوعي المناخي، من خلال حفل موسيقي ساحر، مجاني لزوار إكسبو، ويُبث عبر الإنترنت في جميع أرجاء العالم.
وفي هذا السياق قالت فرقة "كولدبلاي" المؤلفة من 4 أعضاء، هم المغني وعازف البيانو كريس مارت؛ وعازف الغيتار جوني باكلاند، وعازف البيس غاي بيريمان؛ وعازف الطبول ويل تشامبيون: "تحاول فرقتنا الموسيقية أن تضع التآزر والاستدامة في صميم كل شيء نفعله. ويشرّفنا أن نُدعى لتقديم حفل موسيقي ضمن سلسلة أمسيات خالدة في إكسبو 2020 دبي".
ويبدو أن هذا الحفل سيكون النواة لتعاون آخر بين الفرقة ودبي، حيث ستعود الفرقة لتقدم عرضاً آخر ضمن جولتها المقبلة.
وفي مارس 2022، تعتزم الفرقة القيام بجولة عالمية للترويج لألبومها "ميوزيك أوف ذا سفيرز". وقد استغرق التخطيط لهذه الجولة عامين حيث عملت فرقة كولدبلاي مع مجموعة من الخبراء البيئيين؛ للوصول إلى الطرق التي تساعد في خفض انبعاثات الكربون بنسبة تصل إلى 50 في المئة، مقارنة بالجولات السابقة للفرقة.

أغنية Let Somebody Go

وفي سياق منفصل، طرحت النجمة العالمية سيلينا غوميز، أغنيتها الجديدة Let Somebody Go، التي تعاونت فيها مع فرقة كولدبلاي – Coldplay.
وقد نشرت النجمة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، صورة لها مع الفرقة لتعلن إطلاق الأغنية عبر منصات الموسيقى المختلفة ضمنها يوتيوب.
وعلى الفور انتشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، وحصد نجاحاً كبيراً، كما تصدرت النجمة البالغة من العمر 29 عاماً التريند، وحصد الفيديو أكثر من 6 ملايين مشاهدة خلال 48 ساعة من عرضه، فيما تصدرت فرقة كولدبلاي المرتبة الأولى على Hot 100.
وتندرج الأغنية ضمن نطاق الأغاني الهادئة الرومانسية التي تتحدث عن علاقات الحب التي يجب أن تنتهي رغم استمرار الحب المميز بين الحبيبين.
وتعتبر هذه الأغنية التعاون الثاني في ألبوم كولدبلاي، بعد أغنية "My Universe" مع فرقة البوب الكورية BTS.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»