نصائح لمكياج عيون ناجح 

مكياج عيون
مكياج عيون
مكياج عيون
مكياج عيون
ظلال العيون
ظلال العيون
أدوات مكياج العيون
أدوات مكياج العيون
مكياج عيون
مكياج عيون
ظلال العيون
أدوات مكياج العيون
4 صور

نحن ندرك جيداً أن العيون هي نافذة الروح - لذلك يجب أن يكون مكياج العيون دائماً على ما يرام! من منا لا تريد حواجب ورموش جميلة ومكياج عيون رائع؟ لإنقاذك من المتاعب، أجرينا بحثنا وقدمنا لك هذه النصائح السهلة.
 


حيل لمكياج عيون ناجح

أدوات مكياج العيون

كريم العين ضروري
إليك طريقة لتغيير قواعد اللعبة بالنسبة لك. من المعروف أن منطقة العين هي أكثر أنواع البشرة حساسية، لهذا يجب ترطيبها بشكل صحيح. لهذا اختاري كريم عيون جيد وابدأي بهذه الخطوة للحصول على قاعدة جيدة لبناء مكياجك.
رسم الحواجب
غالباً ما يتم إهمال الحواجب. إذا كنت تعرفين الدور الذي يلعبونه في تحديد وجهك، فلن تكرري هذا الخطأ وستعتني بهم جيداً. الخطوات بسيطة. خذي جل حواجب جيد أو بودرة ناعمة وحدديهما، بهذه البساطة. نصيحة احترافية أخرى، استخدمي أقلام التحديد غير اللامعة بدلاً من تلك المتلألئة تحت الحاجب، حتى لا تظهر ثقيلة بالصور.
البرايمر
نعم، استخدام كريم العين لا يعني أنه يمكنك تخطي البرايمر. استخدام البرايمر أمر حيوي لبقاء المكياج لساعات طويلة! مع تقدمك في العمر، تظهر التجاعيد على الجلد حول منطقة العين. هذا يجعل مكياج العيون أصعب للبقاء على حاله لفترة أطول. لهذا لا تنسي استخدام البرايمر على الجفون العلوية ومنطقة أسفل العينين أيضاً.
استخدمي ظلال عيون كريمية
أفضل نوع من المكياج هو الذي يكون سلساً ويبدو طبيعياً قدر الإمكان. هذا هو بالضبط سبب حاجتك إلى وضع الظلال الكريمية التي يمكنك التحكم بها بأصابعك، يمكنك اختيار النوع الذي تفضلينه، من الظلال المعتمة إلى الشفافة. بغض النظر عن الظل الذي تبحثين عنه، فإن الجودة التي تميز الظلال الكريمية عن تلك البودرة هي أنها تغوص في الجفن لإضفاء لمسة نهائية طبيعية.
الرموش والعدسات
زوج لطيف من الرموش والعدسات التي تكمل المظهر طريقة ممتازة أخرى لرفع مكياج العيون بشكل عام! لا تلتزمي فقط بنوع وشكل واحد جربي أنواعاً مختلفة، وستلاحظين أن تغيير لون العدسة أو نوع الرموش ببساطة يمكن أن يغير المظهر الكامل لمكياج العيون.
تعرفي على شكل عينيك
أحد الأخطاء الشائعة هو تجربة النساء لمكياج العيون دون معرفتهن ما إذا كان ذلك لشكل عيونهن أم لا. نعم، تماماً مثلما توجد ملابس تناسب نوع جسمك - هناك أنماط مكياج تناسب أشكال العيون المختلفة. ادرسي شكل عينيك، وجربي المظهر الخاص به وتألقي بمكياج لافت!
تابعي المزيد: فوائد صابونة الحواجب