فيكرانت ماسي وشيتال ثاكور.. قصة حب دامت 7 سنوات كُللت بالزواج

فيكرانت ماسي وشيتال ثاكور
فيكرانت ماسي وشيتال ثاكور- الصورة من حساب فيكرانت ماسي على إنستغرام

رحلة طويلة استمرت سبع سنوات، انتهت بالزواج لتفتح فصلاً جديداً لرحلة أبدية..هكذا هي قصة حب "فيكرانت ماسي" و"شيتال ثاكور". فقد عقد الممثلان قرانهما يوم الجمعة في حفل حميم حضره أصدقاؤهما المقربون وأفراد أسرتهما، بعد قصة حب دامت لمدة سبع سنوات. وقد توجه "فيكرانت" و"شيتال" في اليوم التالي من حفل الزفاف، إلى إنستغرام لمشاركة صورهما الأولى كزوج وزوجة.
وكتبا تعليقاً متطابقاً باللغة الهندية يقول: "لقد تحولت هذه الرحلة التي استمرت سبع سنوات إلى رحلة مدى الحياة. شكراً لمرافقتنا في هذه الرحلة. شيتال وفيكرانت".

صور الزفاف


تُظهر الصورة الأولى "فيكرانت" مرتدياً شرواني أبيض وعمامة وردية، وينظر إلى "شيتال" التي ترتدي فستان زفاف أحمر اللون ومجوهرات ذهبية بينما تشرق الشمس من خلفهما. الصورة الثانية تظهرهم وهما يمسكان بأيديهما، والصورة الثالثة تُظهر "شيتال" تقف أمام الكاميرا وهي تُمسك بوجه "فيكرانت".

تدفق التهاني


وبعد وقت قصير من إسقاط "فيكرانت" الصور، كان النجم "حسين ديلروبا" و"تابسى بانو" من أوائل المهنئين على الزواج. كتبت "تابسي بانو" في التعليقات: "أخيراً! سعيد جداً لكلا منكما!". كتبت "كريتي خارباندا": مبارك! تهانينا الكثيرة". وعلقت "موني روي" قائلة: "مبروك يا رفاق". كما كتبت "سوناكشي سينها": "تهانينا". كما هنأ "بوبي ديول"، "إيشا جوبتا"، "ناكول ميهتا"، "أديتيا نارايان" وغيرهم الكثير للزوجين. أيضاً تمنى معجبو "فيكرانت" له حياة زوجية سعيدة".
في وقتٍ سابق، ظهرت مقاطع فيديو من حفل هالدي على وسائل التواصل الاجتماعي، وأظهرت الزوجان وهما يرقصان على أغنية Desi Girl.

فيكرانت وإنطلاقه لعالم الشهرة


انطلق "فيكرانت" إلى الشهرة مع البرنامج التلفزيوني Dharam Veer عام 2008، والذي لعب فيه دور "دارام". شارك في العديد من العروض الأخرى مثل Balika Vadhu وQubool Hai. انتقل إلى الأفلام وظهر لأول مرة في فيلم Lootera مع "رانفير سينغ" و"سوناكشي سينها". منذ ذلك الحين، ظهر في أفلام مثل Dil Dhadakne Do، A Death In The Gunj، Lipstick Under My Burkha، Chhapaak و Dolly Kitty Aur Woh Chamakte Sitare.


يستعد "فيكرانت" حالياً لإطلاق فيلمه الجديد Love Hostel، الذي يضم من النجوم "بوبي ديول" و"سانيا مالهوترا" وسيصدر في ZEE5 في 25 فبراير.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»