دليل «سيدتي نت» لأهم النشاطات في دبي

4 صور

يقدم «سيدتي نت» دليلاً عن أهم الفعاليات والنشاطات في مدينة دبي، ليكون مرشداً لكم في اختيار ما تودون متابعته والمشاركة فيه.

مهرجان دبي للخيول
تحت رعاية الشيخة مريم بنت محمد آل مكتوم،سيعقد مهرجان للخيل في مركز الإمارات للفروسية, وسوف تشمل المسابقة بعض من خيرة الخيول والمدربين في المنطقة ومن جميع أنحاء العالم، وسيكون هناك أيضا الترفيه للجمهور مع التركيز على أنشطة الاطفال وركوب المهر مجاني و الذي سيسهم في جعل هذا الحدث لجميع أفراد العائلة.
تاريخ المهرجان: من 13 – 15 فبراير 2014
المكان: مركز الإمارات للفروسية

مهرجان كأس دبي العالمي 2014
ستبدأ منافسات "مهرجان كأس دبي العالمي" لأفضل الخيول والسباقات والمدربين في العالم، فلا تفوتوا مشاهدة السباقات العالمية في ميدان في الوقت الذي يستمتع فيه الأطفال بالمرح وممارسة الأنشطة الترفيهية في المناطق المخصصة لهم تحت إشراف المختصين.
منذ أن بدأ "مهرجان كأس دبي العالمي" وهو يعتبر المهرجان الرائد في استقطاب أكبر النجوم والمشاهير لمشاهدة أروع السباقات العالمية.
تاريخ المهرجان: 13 فبراير 2014
المكان: مضمار ميدان

ليالي سباقات الخيل في ميدان 2014
يضم يوم السباق في فعالية "كأس دبي العالمي" ثلاثة من أغنى السباقات في العالم، وهي: دبي شيما كلاسيك ب5 مليون دولار أمريكي - تقدمها لونجين، سوق دبي الحرة بـ 5 ملايين دولار أمريكي - برعاية سوق دبي الحرة، وسباق "كأس دبي العالمي" الشهير بـ 10 ملايين دولار أمريكي برعاية طيران الإمارات.
لقد تم تصميم المضمار والمدرجات في ميدان على أعلى مستوى عالمي، مما يضمن للحدث أن يكون تجربة فريدة لا تنسى.
التاريخ: 15 فبراير 2014
المكان: مضمار ميدان

بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس 2014
أفضل لاعبي التنس الدوليين قادمون إلى دبي لواحد من أكثر الأحداث المنتظرة بفارغ الصبر، بطولة دبي الحرة للتنس. هذا هو الحدث ل22سنة، مرة أخرى في دبي مع أفضل اللاعبين في العالم يتنافسون كل عام.
التاريخ: من 17 فبراير – 1 مارس 2014
المكان: استاد سوق دبي الحرة للتنس

مهرجان كيرالا الكبير
يقام في دبي "مهرجان كيرالا الكبير" والذي سيدوم لمدة 3 أيام مع تجربة رائعة وفريدة من نوعها، حيث سيضم المهرجان ثقافات مختلطة للتقاليد الحديثة والقديمة التي تعبر عن ولاية كيرالا.
سيشمل الترفيه نجوم مميزين، فنانين ومقلدين معروفين، مسباقات للأطفال، أنشطة عائلية، مسابقات تصوير وتلوين تدور حول عنوان الفعالية. بالإضافة إلى ذلك، سيضم الحدث مجموعة من وجبات الطعام التقليدية. تقدم الأطباق من ولاية كيرالا، مالابار، كوتشي وترافانكور.

التاريخ: من 20- 22 فبراير 2014
المكان: حديقة وندر لاند المائية
تعقد هذه الفعالية في التواريخ والأوقات الآتية:
20 فبراير: 2 ظهراً- 10 مساءً
21 فبراير: 10 صباحاً - 11 مساءً
22 فبراير: 7:30 مساءً - منتصف الليل