طائرة تهبط اضطرارياً لتحرُّش امرأة بأحد الركاب!

اضطر قائد طائرة أميركيَّة تابعة لشركة طيران «دلتا» كانت متوجهة من مطار بالتيمور في واشنطن إلى مدينة سولت ليك، إلى تغيير مسار رحلتها والهبوط اضطرارياً في أحد المطارات القريبة لإخلاء راكبة ثملة تحرَّشت بالركاب وسببت الفوضى.

وبحسب ما أوردت صحيفة «ديلي ميل البريطانيَّة»، فإنَّ قائد الطائرة اضطر إلى تغير المسار عندما بدأت المرأة بالتحرُّش بالراكب الجالس في المقعد المجاور لها، واستشاطت غضباً لرفضه التجاوب معها وبدأت تطلق العبارات النابية وتوجه إليه اللكمات وسط دهشة باقي ركاب الطائرة.

وسارع طاقم الطائرة إلى السيطرة على الراكبة وتقييدها في المقعد بانتظار تغيير مسار الرحلة لتهبط في مدينة مينابوليس سينت بول القريبة، حيث حضر رجال أمن المطار واقتادوها للتحقق معها وتحويلها إلى الجهات المختصة.

وذكر متحدث باسم مطار مينابوليس سينت بول أنَّ المرأة احتست كميَّة كبيرة من المشروبات الكحولية، وسببت كثيراً من الفوضى على متن الطائرة التي اضطرت إلى تغيير مسارها للتخلص منها.

يذكر أنَّ الحادثة تسببت في تأخير الرحلة لأكثر من ساعة ونصف الساعة، والتي كان على متنها 132 راكباً، فيما اقتيدت المرأة إلى السجن، إذ من المنتظر أن توجه إليها تهمة إثارة الفوضى والرعب على متن الطائرة.