جاسم النبهان يشارك في 4 أعمال رمضانية

جاسم النبهان - الصورة من حسابه على الانستغرام
جاسم النبهان - الصورة من حسابه على الانستغرام

نشر الفنان جاسم النبهان صورة جمعت أربعة أعمال تُعرض له في الموسم الرمضاني الحالي، وعلق على المنشور وكتب: "أتمنى تنال إعجابكم".

 

أول الأعمال التي يشارك في بطولتها النبهان مسلسل "محمد علي رود" في جزئه الثاني، وتدور أحداثه في فترة الأربعينيات من القرن الماضي، وقد تمَّ بناء بيوت قديمة تنتمي إلى تلك الحقبة لتصوير المشاهد بها، ويزخر المسلسل بالعديد من الخطوط الدرامية والاجتماعية، وقصص عدد من العائلات، وهو من إخراج جاسم المهنا، وتأليف محمد أنور، وبطولة محمد المنصور، جاسم النبهان، أسمهان توفيق، خالد أمين، فيصل العميري، حسين المهدي، عبدالله بهمن، بثينة الرئيسي، حمد أشكناني، مشاري المجيبل، حصة النبهان، روان مهدي، منى حسين، ومي البلوشي.

أما المسلسل الثاني فهو "حبي الباهر"، وهو مسلسل اجتماعي يركز على قضايا اجتماعية متنوعة، من تأليف الكاتبة علياء الكاظمي، وإخراج خالد جمال، وبمشاركة عدد كبير من نجوم الدراما في الكويت والخليج، منهم: جاسم النبهان، وإبراهيم الحربي، وباسمة حمادة، وزهرة الخرجي، وحمد أشكناني، وفوز الشطي، وعبدالله التركماني، وفي الشرقاوي، ومحمد الدوسري، وحسين الحداد.

أما المشاركة الثالثة فتأتي في مسلسل "كيد الحريم"، الذي يتناول العديد من القضايا والمشكلات الاجتماعية، ويشارك في بطولة المسلسل: روجينا، هنادي الكندري، محمد الحداد، روان العلي، ومن تأليف مهند البلوشي، وإخراج مصطفى فكري.

وأخيراً مسلسل "دحباش "، وهو أحد الأعمال الواقعية التراثية المستوحاة من مجموعة من الروايات والحكايات التي وقعت بالفعل داخل المجتمع الكويتي، وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق، حيث يرصد العمل حقبة تاريخية مهمة في تاريخ الكويت، والعمل من إخراج حسين أبل، وتأليف مشاري حمود العميري، وبطولة: عبدالرحمن العقل، هيفاء حسين، عبير الجندي، فتات سلطان، محمد الدوسري، ماجد مطرب فواز.