سارة بستاني: تصميم ملابس فيلم "واحد تاني" لـ "أحمد حلمي" تم تنفيذه في شهرين

سارة بستاني - صورة من صفحتها الرسمية على  " انستغرام"
سارة بستاني - صورة من صفحتها الرسمية على " انستغرام"

كشفت سارة بستاني " مصممة الأزياء"، عن مساهمتها في تصميم ملابس الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد حلمي في فيلمه الجديد " واحد تاني" المقرر عرضه في موسم عيد الفطر

وأضافت سارة بستاني من خلال بيان صحفي لها، إن ملابس الفيلم استغرقت شهرين في تنفيذها مشيرة إلى أن الجمهور سيرى العديد من المفاجآت في العمل.

وذكرت في تصريحات صحفية، أن الفيلم يحمل العديد من المفاجآت في الشخصية التي يقدمها النجم أحمد حلمي، وأنها كانت سعيدة بالتعاون مع احمد حلمى وكل طاقم العمل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل إخصائي اجتماعي في "مصلحة السجون"، ويجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى، ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجحًا، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملائهم القدامى ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله، ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

فيلم "واحد تاني" من بطولة كل من "أحمد حلمي، روبي، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، نسرين أمين، نور إيهاب"، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد خضير.

وعلى جانب آخر، تستعد سارة بستاني، إلى المشاركة في عمل درامي مكون من 7 حلقات ويحمل اسم "الجزار" كاسم مبدئي، حيث تؤكد سارة أنها ستقوم بتصميم أزياء المسلسل، بجانب المشاركة في العمل بأحد الأدوار كضيف شرف في أولى تجاربها التمثيلية.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»