عروس سيدتي /اناقة العروسين

هل ترتدين فستاني زفاف في عرسك؟

لا يقتصر حلم العروس على ارتداء فستان زفاف واحد، لأنها في بعض الأحيان تسعى لتنسيق فستان آخر ذي طابع مختلف عن فستانها الأساسي.
إن كنت من صاحبات هذه الفكرة، فسنقدّم لك في ما يلي نصائح جديرة بالاهتمام:

* إن الميزانية أمر خاصّ، ولا يُمكن الإجابة بشكل واضح عن هذا السؤال. تكثر الأسباب التي تدفع العرائس إلى ارتداء فستانين، لأنّ البعض منهنّ قد يرغب في الاستمتاع بقصتين مختلفتين، أو قد يريد بعض آخر ارتداء فستان ذي ذيل طويل خلال عقد القران وارتداء فستان خفيف للرقص خلال الحفلة. وبالتالي، على السبب الذي يدفع بها إلى شراء الفستان الثاني تحديد الميزانية .
*اختاري فستانين من طرازين مختلفين، لأنهما يمكننان العروس من التعبير عن نفسها كما تشاء.
*ليس من الضروري تخصيص اكسسوارات للفستان الثاني، إن أرادت العروس تغيير الطراز.
أما في ما يتعلق بالحذاء، فإن اختارت العروس فستانها الأول طويلاً، فسيخسر الحذاء أهميته، لأنه سيبقى مخفياً. ولكن إن انتقلت من فستان طويل إلى آخر قصير، فعندها ينبغي لها إعادة النظر في حذائها، لأنه سيظهر أمام الجميع.
*في ما يتعلق بالصور، ننصح بتوخي الحذر. من المهمّ جداً أن تلتقط العروس الصور التذكارية بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء والعريس، وهي بفستانها الرسمي. وبعد ذلك، يُمكن لكلّ الصور المرحة التي تؤخذ خلال الحفل أن توثق فستانها الثاني.
*في نهاية المطاف، طالما أنك تشعرين بالراحة والسعادة في خيارك، كوني أكيدة أنك تتخذين القرار الصحيح. وتذكّري أيضاً أن شراء فستانين يعني بالضرورة أنه سيتعين عليك دفع تكلفة مزدوجة، وقد تضطرين أيضاً إلى تبديل ملابسك التحتية.

سيعجبك أيضاً:

الصور الأولى لفستان زفاف ديمة قندلفت

هل بدَت فعلاً ديمة قندلفت كالـسندريلا في فستان زفافها؟

المصممون العالميون يختارون فستان زفاف للعروس الأجرأ في هوليوود!

أضف تعليقا

X