سمية الخشاب تتواجد بجوار جثمان والدتها وموعد الجنازة لم يتحدد

سمية الخشاب ووالدتها - الصورة من حسابها على الفيس بوك
سمية الخشاب ووالدتها - الصورة من حسابها على الفيس بوك

علم "سيدتي نت" أن الفنانة سمية الخشاب تتواجد حاليا بجوار جثمان والدتها الراقد في احدى المستشفيات بمدينة الإسكندرية، ولم يتم تحديد الموعد النهائي لتشييع جثمان الفقيدة بعد الصلاة عليها، بانتظار الانتهاء من اجراءات الحصول على تصريح الدفن، ولكن من المرجح ان يتم دفن الفقيدة عقب صلاة ظهر الغد الأحد.

سمية الخشاب ووالدتها - الصورة من حسابها على الفيس بوك

وأكد مصدر من داخل نقابة المهن التمثيلية أن سمية تتكتم تفاصيل حياتها الخاصة، ولم تخطرهم حتى اللحظة بالموعد النهائي لمراسم تشييع جثمان والدتها الراحلة، كما لم تعلن عن سبب الوفاة، وفوجىء عدد كبير من أعضاء النقابة بتواجد الفقيدة داخل المستشفى.

والدة سمية الخشاب - الصورة من حسابها على الفيس بوك

وأعلنت سمية الخشاب وفاة والدتها مساء السبت ولم تذكر سبب الوفاة، كما لم تعلن حتى اللحظة موعد ومكان مراسم تشييع جثمان الفقيدة وهل ستدفن بمقابر العائلة في مدينة الإسكندرية، أم في مدينة القاهرة.

سمية أعلنت خبر الوفاة عبر حسابها بموقع تويتر عبر تغريدة مقتضبة قالت فيها: إنا لله وانا إليه راجعون توفيت الي رحمه الله والدتي الغالية الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته نسألكم الدعاء.

وسبق أن احتفلت سمية الخشاب بيوم الأم بتوجيه رسالة مؤثرة للراحلة قالت فيها: كل سنة وأنتِ طيبة يا أغلى ما في حياتي يا حبيبة روحي وقلبي يا ست الحبايب يا أمي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»