في أول عمل مسرحي لها.. طلال باسم يدعم خطيبته جود عزيز ويوجه رسالة للمنتقدين 

طلال باسم وجود عزيز - صورة من صفحة طلال باسم على موقع " انستغرام"
طلال باسم وجود عزيز - صورة من صفحة طلال باسم على موقع " انستغرام"

حرص الفنان طلال باسم على دعم خطيبته الفنانة جود عزيز في أول مشاركة لها في عمل مسرحي يحمل اسم "زين للأبد"، والذي انطلقت عروضه خلال الأيام الماضية.
كما حرص أيضاً على توجيه رسالة شكر للمنتقدين، باعتبارهم السبب الرئيسي وراء النجاحات التي حققوها سوياً، وشعورهم أيضا بهذا النجاح هو وخطيبته.
ونشر طلال صورة تجمعه بخطيبته الفنانة جود عزيز من كواليس مسرحية "زين للأبد" وعلق قائلا .." "جداً سعيد بأول تجربة لك على المسرح فنانة و مبدعة، سعيد أننا نكتب نجاحاتنا مع بعض ونواجه الصعاب مع بعض، انتي اللي علمتيني شلون احس بعد، سعيد أننا نشوف حب الناس لنا مع بعض بكل مكان هذي نعمة نشكر الله عليها
وتابع قائلا " ونشكر الله للمنتقدين لو لاهم لم نعرف اننا ناجحين من الجيد أن نصبح شجرة مثمرة في هلاً مليون بالحجارة".
رسالة تقدير
دعم طلال باسم لخطيبته جود عزيز جعلها تشعر بسعادة بالغة، لترد عليه بتعليق كتبته على الرسالة التي نشرها.. فكتبت: "الله لا يحرمني منك ولا من دعمك لي ووقفاتك معي بكل شي قربنا نكمل سنة، ويارب لك الحمد اللي واجهته معك سمح لي اعرفك حق معرفه بمواقفك كلها سواء بتعبي او بحزني تو بفرحتي او بشغلي وبكل شي بحياتي أنت نعمة من رب العالمين أحمد ربي عليها كل يوم وكل ساعة وكل ثانية وكل لحظة".
مسرحية "زين للأبد" قد بدأت عروضها في الأيام الماضية بمشاركة مجموعة من النجوم في مقدمتهم الفنانة فاطمة الصفي، حمد أشكناني، ليلى عبدالله، حلا الترك، طلال باسم، وجود عزيز، والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج سمير عبود.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»