تامر حسني يكشف عن مفاجأة من الجمهور السعودي.. بالصور

تامر حسني - الصورة من حسابه على انستغرام

وجه النجم تامر حسني الشكر للجمهور السعودي، الذي فاجأه باستقبال أسطوري، مؤكدا أنه في كل حفل بالأراضي السعودية يظن أنه وصل لأفضل استقبال ممكن، ولكن في الحفل التالي يدهشه الجمهور في المملكة.

تامر حسني - الصورة من حسابه على انستغرام

تامر نشر 10 صور من حفله الأخير في مدينة الرياض تظهر تفاعل الجمهور معه، وعلق عليهم عبر حسابه الرسمي بموقع انستغرام قائلا: جمهور السعودية العظيم كل حفله بفتكرها احلى حفله و لسه بتفاجيء كل مره ان في احلى و احلى.

تابع قائلا: الف شكر جمهور السعودية الغالي الف شكر جمهور الرياض الحبيب

يذكر أن تامر حسني قدم أمس 6 مايو حفل عيد الفطر المبارك على مسرح أبو بكر سالم، ومن المقرر أن يعود إلى القاهرة للتفرغ لتحديد الموعد النهائي لإطلاق ألبومه الغنائي الجديد، وبدء الترويج لأحدث أفلامه "بحبك" المقرر طرحه في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

وسبق أن كشف تامر عن وجود خلاف بينه وبين الشركة المنتجة للألبوم المنتظر مشيرا إلى أنه انتهى من تسجيل كل أغانيه، ولكنه لا يعرف حتى اللحظة الموعد النهائي لطرحه رسميا.

وكشف تامر عن الخلاف عبر حسابه بموقع انستغرام قائلا: الشكر لكل من ساهم في هذه الأعمال، وشكر غالٍ لكل أحد كتب لي أي كلمة جميلة، رمضان كريم وعيد سعيد على الجميع، انتظروا إن شاء الله ألبومي المقبل خلال.. خلال.. خلال، لا أعرف موبايلي ماله.

وتابع:سأقول لكم البوست المقبل الموعد بالضبط، لأنني والشركة في صدام، أنا أقول ننزل في العيد، وهم يقولون بعد شهر، أنتم ما رأيكم؟.

تامر حسني، يتعاون في ألبومه، مع الشعراء تامر حسين، وأحمد المالكي، ومحمد عاطف، وهالة علي، وكريم حكيم، ومحمود عليم، و أحمد حسن راؤول، ورمضان محمد، ومن الملحنيين، تامر علي، ومحمود الخيامي، وكريم أسامة، وبلال سرور، و إسلام زكي، و مودي منير، وسارة عادل.

وتعاون تامر، مع الموزعين توما، و إلهامي دهيمة، ومحمد صبري، ومحمد سعيد، ومحمود الشاعري، وعادل حقي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»