بالفيديو.. روسي دي بالما بإطلالة غريبة في أول أيام مهرجان كان

روسي دي بالما - صورة من حسابها على إنستجرام
روسي دي بالما - صورة من حسابها على إنستجرام

نشرت الفنانة الإسبانية روسي دي بالما، مقطع فيديو يُظهر إطلالتها قبل دخولها على السجادة الحمراء لحضور حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي في نسخته الـ 75، وبدت في إطلالة غريبة وسط حصيلة إطلالات اليوم الأول من المهرجان.

وارتدت روسي دي بالما فستاناً قصيراً للغاية يُشبه الجاكيت، ونسقت معه قفازات حمراء اللون، مع نظارة شمسية سوداء اللون، واتسمت الإطلالة في مجملها بالغرابة، في أول أيام المهرجان الدولي الذي تستضيفه العاصمة الفرنسية باريس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by rossydpalma (@rossydpalma)


وفي حفل افتتاح الدورة 75 للمهرجان منذ قليل، تلقى الممثل الأمريكي "فورست ويتاكر" جائزة السعفة الذهبية الفخرية لإنجاز العمر، حيث تلقى الممثل ترحيباً حاراً.

في الحفل، عرض المهرجان مقاطع من بعض أفلامه؛ Bird، Ghost Dog، The Color of Money وPanic Room. وستعرض شركة إنتاج الممثل فيلماً وثائقياً بعنوان For the Sake of Peace.

هذا وقال «ويتاكر» وهو وجه مألوف في المهرجان في بيان: «إنه لشرف دائم أن أعود إلى هذا المهرجان الجميل لعرض أعمالي الخاصة، وأن أستلهم من العديد من أعظم فناني العالم- وأشعر بالفخر الشديد لأن أكون احتفل به كجزء من الذكرى السنوية الـ 75 للمهرجان».

ويستمر أكبر مهرجان سينمائي في العالم في الفترة من 17 إلى 28 مايو، ويعود إلى تقويمه التقليدي بعد عامين من الاضطرابات الوبائية، ويمثل عودة الحفلات والآمال الكبيرة من الصناعة بأنه سيؤدي إلى عودة الجماهير إلى دور السينما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»