ميزة جديدة منتظرة من واتساب خاصة بالظهور الأخير

صورة تطبيق واتساب
تطبيق واتساب - الصورة من صحيفة مترو
صورة الميزة الجديد لتطبيق واتساب
الميزة الجديدة من واتساب - الصورة من صحيفة مترو
صورة تطبيق واتساب
صورة الميزة الجديد لتطبيق واتساب
2 صور

يخطط تطبيق واتساب لإطلاق بعض المزايا الجديدة في آخر تحديث له، ويمكن أن تسهل ميزة جديدة استخدام التطبيق دون الشعور بالضغط للرد على الفور.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "مترو" البريطانية، فإن عدم الشعور بالضغط للرد على الفور يرجع إلى أن تطبيق المراسلة الشهير يعمل على "وضع التخفي" الذي يسمح لك بإخفاء حقيقة أنك متصل بالإنترنت.

في الوقت الحالي، إذا أراد مستخدمو واتساب الظهور غائبين، فعليهم إخفاء حالة "آخر ظهور لهم"، وفي إصدار مستقبلي من التطبيق، سيتمكن المستخدمون من القيام بذلك من خلال حالة "اتصالهم بالإنترنت" أيضًا.

ويعني هذا أنه يمكنك استخدام واتساب دون أن يعرف أي من جهات الاتصال الخاصة بك أنك متصل بالإنترنت. وتم رصد ميزة الخصوصية القادمة من قبل الفريق في WABetaInfo، الذين يبحثون باستمرار عن التحديثات الجديدة.

ونشرت المدونة لقطة شاشة للميزة مع وصف لكيفية عملها، حيث كتبت: "سيكون من الممكن تكوين من يمكنه رؤيتنا عندما نكون متصلين مباشرة من خلال آخر إعدادات تمت رؤيتها بفضل خيارين جديدين: (الجميع) و(نفس آخر ظهور). على سبيل المثال، إذا اخترت (جهات الاتصال الخاصة بي) لـ(آخر ظهور) و(نفس آخر ظهور) لـ(متصل)، فهذا يعني أن جهات الاتصال غير قادرة على رؤيتها عندما تكون متصلاً بالإنترنت".

تم اكتشاف الميزة الجديدة في الإصدار التجريبي من واتساب، وهو الذي يستخدم لاختبار الميزات الجديدة.

وفقًا للموقع ، سيتمكن مستخدمو iPhone من العثور عليه ضمن علامة التبويب الخصوصية في قائمة الإعدادات. ومع ذلك ، لا يوجد تاريخ محدد حتى الآن عندما يتم طرحه للجمهور.

وكان واتساب قد أعلن هذا الأسبوع بأنه سيتيح للمستخدمين تحديد من يمكنه من قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم رؤية صورة ملفهم الشخصي، وحالة آخر ظهور.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"