كيف تجعل هاتفك أفضل هاتف في العالم؟...اكتشف أفضل مواقع لتنزيل الثيمات لأندرويد

كيف تجعل هاتفك أجمل هاتف فى العالم؟...اكتشف أفضل مواقع لتنزيل الثيمات لأندرويد
هواتف ذكية _ الصورة من موقع journaldev
كيف تجعل هاتفك أجمل هاتف فى العالم؟...اكتشف أفضل مواقع لتنزيل الثيمات لأندرويد
هواتف ذكية _الصورة من موقع droidviews.
كيف تجعل هاتفك أجمل هاتف فى العالم؟...اكتشف أفضل مواقع لتنزيل الثيمات لأندرويد
كيف تجعل هاتفك أجمل هاتف فى العالم؟...اكتشف أفضل مواقع لتنزيل الثيمات لأندرويد
2 صور

تعتمد الشركات المنتجة للهواتف الذكية على تقديم المزيد من التحديثات والمزايا الجديدة في هواتفها التي تطرحها في الأسواق أولً بأول، وذلك من أجل جذب ملاك الهواتف ذات الإصدارات السابقة، فيحتاج الجميع إلى التحديث، بالإضافة إلى الملل واعتياد الهاتف، وهو ما يحدث في معظم السلع بشكل عام، ولكن بالنسبة للهواتف يمكنك أن تُغير من مظهر الهاتف لمد الفترة ما بين الانتقال من موديل إلى آخر.

تابعوا المزيد: منعا للإزعاج.. خطوات حذف اشتراك الإيميلات غير المرغوب فيها في Gmail

فإنك إذا ما كنت تمتلك هاتف يعمل بنظام التشغيل أندرويد، فيُعد مظهر الهاتف هو أحد أكثر الجوانب مقارنة بأنظمة تشغيل أخرى، حيث يمكن للمستخدم اختيار الخط، الأيقونات، الخلفيات والأنماط وفقًا لأذواق واحتياجات المستخدمين، بما يجعل التخصيص على أندرويد جانبًا ذا أهمية كبيرة للمستخدمين، لذا يمكنكم التعرف على أفضل 5 مواقع لتحميل الثيمات لهواتف الأندرويد.

موقع Mobiles24

يُعد موقع Mobiles24 واحد من أبرز مواقع تحميل الثيمات لهواتف الأندرويد وذلك لأسباب عديدة، ويمكنك أن تجد على الموقع أكثر من 5 آلاف ثيمات مجانية مختلفة تمامًا من أجل تخصيصها المحمول أو جهازك اللوحي.

إنك سوف تكون قادرًا على التنقل ما بين الفئات المختلفة والتي يمكنها أن تُغطي جميع الأذواق الممكنة للمستخدمين، لذا فإنك لديك فرصة في العثور على شيء مرتبط بمرادك من الثيمات أو الشكل الذي تُفضله، ويمكنك أيضًا رؤية الثيمات الجديدة والأكثر شعبية وقيمة.

موقع MobileSMSPK

إذا لم تستخدم الموقع السابق، فيمكنك استخدام موقع MobileSMSPK كواحد من أبرز مواقع تنزيل الثيمات أيضًا لهواتف الأندرويد، كما يمكنك في الموقع العثور على المزيد من الثيمات المرتبطة بذوقك الخاص، وربما التصفية لنوع جهازك فقط.

تتنوع الثيمات التي يُتيحها الموقع ما بين تلك المتعلقة بألعاب الفيديو، السيارات، ومجالات الحياة المختلفة، بالإضافة إلى موضوعات أكثر تحديدًا تتعلق بالرسوم المتحركة، الرياضة والتكنولوجيا أيضًا.

تابعوا المزيد: نصائح عملية للاستفادة من ميزات جديدة على إصدار واتساب ويب

موقع Appraw

يُعد موقع Appraw أحد المنصات الكاملة عبر الإنترنت، والتي تشترك في الكثير من الميزات والخيارات رفقة بعض البدائل الآخرى، ويصفه الجميع بأنه بنك من الثيمات الصالحة لنظام الأندرويد، ويمكنكم تصنيف الأمر وفقًا للفئات المتنوعة.

ويمكن للمستخدم تصفية عمليات البحث بشكل كامل، وفقًا للأحدث الخاصة به أو الأكثر شعبية بالنسبة لمعظم المستخدمين أو ما يُطلق عليها الأعلى قيمة، كما يحتوى الموقع على مجموعة كبيرة من خلفيات الألعاب، التطبيقات، بالإضافة إلى نغمات الرنين، ونماذج للوحات المفاتيح لهواتف الأندرويد.

Deviantart

يعتبر Deviantart على عكس المواقع الاخرى فى هذه المجموعة، فهو مستودعًا كاملًا ومتنوعًا لثيمات أندرويد مليئ بالفئات.

يتميز بتنوع الكتالوج وارتفاع جودته وهذا يجعلك تتمكن من تصفح فئاته المختلفة بين أحدث الثيمات وأكثرها تنزيلًا والمزيد.

مع موقع Deviantart انت لست بحاجة إلى للتسجيل لكل تصل إلى محتوياته كل ما عليك فعله هو البحث عن ما تريد وتجديده وتنزله لتتمكن من الاستمتاع به مجانا.

Android Themes (Reddit)

مع موقع Android Themes (Reddit) لا تعد ثيمات أندرويد استثنائية، فهو عبارة عن نظام أساسي يمكنك من خلاله العثور على المعلومات والملفات من جميع الأنواع، وفي هذه الحالة، لا تعد ثيمات أندرويد استثناءً. في الواقع.

وتحدثت سيدتي فى وقت سابق عن عوامل تسعير الهواتف الذكية، هناك العديد من العوامل المختلفة التي تؤثر في قرار الشركات بتسعير هواتفها قبل طرحها في الأسواق، وتنقسم تلك العوامل إلى قسمين أحدهما مباشر والآخر غير مباشر.

وتواصلت زيادات أسعار الهواتف الذكية على مستوى العالم مؤخرًا بسبب العوامل التي يشهدها الاقتصاد العالمي مؤخرًا بداية من أزمة فيروس كورونا التى أثرت على الجميع وحتى العام 2022 بأحداثه، وزادت أسعار الهواتف الذكية بنسب تتراوح ما بين 20 إلى 25 %، ولكن هناك بلدان أخرى شهدت زيادات وصلت إلى 100% زيادة عن الأسعار السابقة للهواتف ذاتها، بحسب ما نشره موقع easytechjunkie.

عوامل تؤثر في تسعير الهواتف الذكية

أولًا: العوامل المباشرة:

1- سعر المكونات

بداية من سعر المكونات، والتي تأتي على رأس قائمة المؤثرات في إعادة تسعير الهواتف، فبالحديث عن كافة مكونات الهاتف سواء الخارجية أو الداخلية، فتقوم الشركات بحساب التكلفة وهذا هو البند الأول من بنود التسعير، حيث يعتمد تسعير الهواتف الذكية من ناحية المكونات بناءً على الحجم والسعر كالأتي:

- التصميم الخارجي للهاتف «معدن، زجاج أو بلاستيك».

- دقة الكاميرات الخلفية والأمامية، إضافة إلى حجم الإضافات والتطبيقات الموجودة بها.

- عدد الرامات أو الذاكرة العشوائية الموجودة في الهاتف.

- اسم وقدرات المعالج الذي زودت به الشركة الهاتف.

- سعة بطارية الهاتف.

- الاكسسوارات الإضافية الموجودة داخل صندوق الهاتف.

- الإضافات الجديدة في التطبيقات الخاص بالسوفت وير السابقة عن باقي الشركات.

- الميزات الأخرى مثل بصمة الإصبع وبصمة الوجه وغيرها.

2- الإسم التجاري:

ومؤخرًا وبحسب التقارير شهدت قيمة الاسم التجاري للشركة التى تُنتج الهواتف أهمية كبرى فيما يخص تسعير الهاتف نفسه، فتضطر الشركات الكبرى إلى عدم هبوط سعر هواتفها الرائدة عن مستوى معين، وذلك من أجل الحفاظ على مستوى واسم الشركة التجاري.

ثانيًا: العوامل الغير مباشرة

هناك عدة عوامل غير مباشرة تتعلق بعملية تسعير الهاتف الذكي، ويتم إضافتها إلى التكلفة الإجمالية وبالتالي يتم إضافتها إلى قيمة الهاتف نفسه وأبرزها:

- الحملات التسويقية والدعايا التي تنظمها الشركة.

- التكلفة الخاصة بنقل شحنات الهواتف إلى دول أخرى.

- الرسوم المفروضة الجمارك والضرائب.

- التوقيت الذي يتم فيه طرح الهاتف هل يتزامن مع أعياد أو مناسبات عالمية؟

- نسبة رضا العملاء المتعاملين مع الشركة عن آخر منتج طرحته، ونسب مبيعاته.

تابعوا المزيد: ما هو الراوتر المناسب لتقوية إشارة شبكة الواي فاي في المنزل

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»