غدا.. انطلاق أعمال وفعاليات ملتقى لقاءات المدينة المنورة 2022

صندوق هدف
غدا.. انطلاق أعمال وفعاليات ملتقى لقاءات المدينة المنورة 2022

تماشياً مع خطط التنمية الوطنية الراهنة في المملكة العربية السعودية، تنطلق غداً، أعمال وفعاليات ملتقى لقاءات المدينة المنورة 2022، الذي يأتي بتنظيم من صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" بالتعاون مع منظومة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ومنشآت القطاع الخاص، في مركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات، ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

أهداف ملتقى لقاءات المدينة

وبين صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، عبر حسابه الرسمي على منصة "تويتر"، أن الملتقى يهدف إلى الاستثمار في رأس المال البشري ورفع مهارات وقدرات الكوادر الوطنية ودعم تدريبها وتوظيفها وتأهيلها للالتحاق بسوق العمل، وتعزيز وتطوير العلاقة مع القطاع الخاص وتحفيزه على الأداء والإنتاجية بما ينعكس على الاستقرار الوظيفي ودعم التوطين، والتعريف بالبرامج والمبادرات والممكنات التي يقدمها الصندوق للعملاء والمستفيدين من خدمات الدعم، تماشياً مع خطط التنمية الوطنية الراهنة.

الأعمال والفعاليات المصاحبة للملتقى

وسوف يشهد الملتقى، الذي يأتي امتداداً للقاءات احتضنتها مدن: الرياض، جدة، الدمام، وجيزان، عقد 42 ورشة عمل تدريبية وتطويرية وطرح نماذج مشرقة وقصص نجاح ضمن الأعمال والفعاليات المصاحبة.

كما سيصاحب ملتقى لقاءات المدينة، مجموعة من المحاضرات والندوات التخصصية المختلفة وقصص النجاح الملهمة، كما سيتم اطلاع وتعريف الزوار على بوابة التوجيه والإرشاد المهني "سُبل" وكيفية الاستفادة منها في التعرف على مهارات واحتياجات قطاع العمل الحالية والمستقبلية وإكساب أبناء وبنات الوطن المهارات والقدرات اللازمة.

الجهات المشاركة في الملتقى

ويشارك في الملتقى عدد من الجهات الحكومية والخاصة ومجموعة من المختصين والمهتمين في تنمية الموارد البشرية، ومسؤولي القطاعات ذات العلاقة بسوق العمل.

وفي وقت سابق، كان "هدف" قد دعا في وقت سابق الأفراد للتسجيل في الملتقى وحضور الأعمال والفعاليات من خلال الرابط.

خطوات لتسجيل وحضور الأفراد في الملتقى

كما أوضح صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، في وقت سابق خطوات عملية تسجيل وحضور الأفراد لأعمال وفعاليات متلقى لقاءات المدينة المنورة من خلال الدخول على البوابة الوطنية للعمل (طاقات)، و الضغط على أيقونة برامجنا، ومن ثم الاختيار من خانة لقاءات ــ (لقاءات المدينة المنورة)، وأخيراً استكمال بيانات الملف المطلوبة واختيار المسار المناسب.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر