المخرج إيلي السمعان يكشف بالفيديو تفاصيل عمله الرمضاني

ايلي السمعان مع معتصم النهار - صورة من حسابه على انستغرام
ايلي السمعان مع معتصم النهار - صورة من حسابه على انستغرام
كشف المخرج اللبناني إيلي السمعان عن تفاصيل عمله الرمضاني المنتظر تقديمه في موسم رمضان 2023 المقبل، مؤكدًا أنه يعمل حاليًا على إنجاز عمل يجمعه مع الكاتبة كارين رزق الله، ويقوم ببطولته النجم معتصم النهار، وطوني عيسى.

ورد المخرج إيلي السمعان خلال حواره مع الإعلامي إيلي نخلة عبر برنامج «The Insider» بالعربي المذاع عبر تلفزيون دبي، على إمكانية إنضمام النجمة إيميه صياح إلى أبطال العمل، مؤكدًا أنها بالفعل تقرأ العمل حاليًا ولكنها لم تُقرر بعد إذا ما كانت ستنضم إلى الفريق أم لا.

وعن قصة العمل قال إيلي: هي قصة اجتماعية مبنية على وقائع حقيقية، لا يوجد فيها مافيا أو عصابات، هي اجتماعية ممزوجة بالأكشن ولكن ليس بالطريقة المعتادة، والقصص ربما تشبه جميع الدول العربية وليس لبنان فقط، مؤكدًا أنه يتمنى أن تُشارك إيميه صياح في العمل.
معتصم النهار كان قد كشف عن حضوره في دراما رمضان المقبل برفقة الفنانة اللبنانية كارين رزق الله في مسلسله الرمضاني الذي ربما يحمل عنوان «السجن» ورُجح حينها انضمام الفنانة اللبنانية إيميه صياح للمسلسل.

أما عن النجم طوني عيسي فكان قد شارك مؤخرًا في مسلسل «العين بالعين» الذي يأتي من بطولة سيرين عبد النور ورامي عياش وتأليف سلام الكسيري وإخراج رندا العلم وإنتاج شركة الصباح.

وعن إيميه صياح، فكانت قد دخلت في تحدٍ جديد عبر عملها الدرامي الجديد «رقصة مطر» الذي بدأ عرضه على منصة «شاهد» في مارس الماضي، والذي يشاركها في بطولته الفنان مكسيم خليل، رولا بقسماتي، وسام صليبا ويوسف حداد، ويُخرج العمل جو بوعبيد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»